التلال يواجه الشعلة ضمن مواجهات الدور الثاني من بطولة كأس عدن

رياضة - Saturday 18 February 2023 الساعة 09:28 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تلعب عصر اليوم السبت، ثاني مباريات الدور الثاني من بطولة كأس عدن لكرة القدم، والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم اتحاد كرة القدم فرع عدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن، وبمشاركة عشرة أندية وتقام جميع مبارياتها على ملعب الحبيشي بطريقة خروج المغلوب. 

ويواجه نادي التلال نظيره نادي الشعلة الساعة 15:30 على ملعب الحبيشي، وكان التلال قد تمكن من تخطي الروضة بصعوبة في الدور الأول بعد انتهاء شوطي اللقاء بالتعادل السلبي واحتكام الفريقين لضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت في النهاية للتلال بنتيجة 2/4، فيما تمكن نادي الشعلة من تخطي شمسان في الدور الأول برباعية نظيفة. 

وتحدث مدرب نادي الشعلة الكابتن ماهر قاسم عن اللقاء اليوم قائلا: "كما يعلم الجميع أن مباريات الفريقين حماسية وتنافسية وعالية، والتلال فريق كبير والشعلة أيضاً فريق كبير، وأتمنى من الله أن يظهر لاعبونا بمستواهم، وأتمنى من الله الفوز". 

ويتأهل الفائز من هذا اللقاء مباشرة إلى المباراة النهائية للبطولة. 

جدير بالذكر أن بطولة كأس عدن تأتي ضمن الموسم الكروي للعاصمة عدن 2023/2024 والذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي والمتمثل بثلاث بطولات: (كأس العاصمة عدن وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية ودوري عدن الممتاز2).