السقاف: "وجهت أندية عدن بزئير جماهيرها صوتاً بأن لا رياضة بدون عدن وأنديتها العريقة"

رياضة - Monday 27 February 2023 الساعة 04:14 pm
عدن، نيوزيمن:

تحدث رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف عن كلاسيكو الكرة العدنية وعن الحضور الجماهيري الكثيف للمباراة النهائية لكأس العاصمة عدن واحتياج العاصمة لملعب يتسع لجماهيره العاشقة للرياضة. 

حيث قال: "تريثنا في الحديث عن ذلك الحدث الذي شارك الجميع في إنجاحه والذي تزينت به العاصمة عدن، واكتفينا البارحة بمتابعة ردود الأفعال وأصداء كلاسيكو العريقين التلال ووحدة عدن، والموقعة التي كانت سيرة على لسان الرياضي وغير الرياضي".

وأضاف: "لطالما تهادى إلى مسامعنا ومنذ نعومة أظافرنا عن روايات الكلاسيكو العدني وامتلاء الملعب عن بكرة أبيه قبل انطلاق المباراة بساعات، وها هم شباب المستقبل يهيئون الأجواء الرياضية لآبائهم الكبار وإخوتهم الصغار من أجل مشاهدة تلك الروايات وتجسيدها إلى واقع في الحاضر".

وأكمل حديثة قائلا: "أكاد أجزم بأنه لمن المرات النادرة في ملاعبنا أن تحضر هذه الحشود وأن يكون عدد من لم يستطع الدخول للملعب أكبر من الذين استطاعوا الدخول إليه، حتى الشاشة التي تم تجهيزها في الخارج لمن لم يستطع دخول الملعب لم تكن بمقدورها أن تكفي". 

واوضح: "لقد وجهت أندية عدن بزئير جماهيرها صوتاً يسمع من به صمم بأن لا رياضة بدون عدن وأنديتها العريقة وهي التي تقدم بوادر حسن النية رغبة منها في أن يكون عنوان المرحلة التعاضد والتكاتف والعمل المشترك". 

وأتم: "جميلة هي تلك الروح الرياضية التي سادت أجواء المباراة وجميل هو مشهد الفريقين وهما يحملان لافتات محتواها إشادة من كل فريق بالآخر، في مشهد يدخل البهجة إلى القلب، وبالنسبة لنا كانت تلك هي لحظة التتويج بالبطولة في بداية المباراة". 

واختتم حديثه قائلا: "من يزعجه ذلك الحدث الاستثنائي ويحاول تشتيت الرأي العام باختلاق أحداث وتصريحات تظهر جوانب سلبية كان الأحرى به النظر إلى احتياج العاصمة عدن لملعب يتسع لجماهيرها العاشقة".