وحدة عدن يواجه الميناء في افتتاح بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي 27 الرمضانية

رياضة - Friday 24 March 2023 الساعة 10:11 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تنطلق مساء يوم السبت، المباراة الافتتاحية لبطولة كأس المريسي الرمضانية بنسختها الـ27 والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وبتنظيم اتحاد كرة القدم فرع عدن، بمشاركة 24 فريقا من عدد من المحافظات إلى جانب أندية العاصمة عدن، وتقام جميع مبارياتها على ملعب الحبيشي. 

وتجمع المباراة الافتتاحية للبطولة، ناديي وحدة عدن والميناء الساعة التاسعة والنصف مساء، ويعتبر نادي وحدة عدن أكثر الأندية المرشحة للفوز بالبطولة، فهو حامل لقب النسخة الماضية "مريسي 26"، بالإضافة إلى تحقيقه مؤخرا للقب بطولة كأس العاصمة عدن في فبراير الماضي. 

وخاض كلا الفريقين عددا من المباريات استعدادا لخوض بطولة مريسي 27، وفي آخر مبارياته الاستعدادية تمكن الوحدة من الفوز على الجلاء بنتيجة 1/3، فيما فاز الميناء على النصر بثلاثية نظيفة. 

وتحدث كرم رياض مساعد مدرب فريق الميناء عن لقاء الافتتاح أمام الوحدة قائلا: "دعمنا الفريق ببعض اللاعبين، ولعبنا 4 مباريات ودية خلال هذا الشهر، ونطلع لتقديم أداء مشرف أمام وحدة عدن في المباراة الافتتاحية لبطولة مريسي 27، وحدة عدن فريق كبير ويمتلك عناصر ممتازة، لكن هذا لا يعني أن نخوض المباراة باستسلام".

جدير بالذكر أن بطولة وكأس الفقيد علي محسن المريسي 27 الرمضانية تأتي ضمن الموسم الكروي للعاصمة عدن 2023 /2024 والذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي والمتمثل بثلاث بطولات: (كأس العاصمة عدن، وكأس الفقيد علي محسن المريسي 27 الرمضانية، ودوري عدن الممتاز 2).