عزَّت في ضحيتي البئر.. المقاومة الوطنية تتبرع بطاقة شمسية لنوبة عامر

المخا تهامة - Monday 10 April 2023 الساعة 11:09 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

أدى وضاح بن بريك رئيس الدائرة التنظيمية في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وعبدالله الحبيشي مسؤول الخلية الإنسانية، برفقة قيادات ووجهاء في مديرية المخا، واجب العزاء بوفاة شابتين سقوطاً في بئر، أثناء جلبهما المياه في قرية نوبة عامر في عزلة الزهاري بريف مديرية المخا، غرب محافظة تعز.

وأعرب ابن بريك لعائلتي الضحيتين عن خالص العزاء والمواساة، مؤكداً أن الزيارة التي تأتي بتكليف من العميد طارق صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، جاءت في سياق تقاسم مشاعر الأسى مع أسرتي الشابتين.

من جانبه وعد مسؤول الخلية الإنسانية عبدالله الحبيشي أهالي المنطقة البدء بتركيب منظومة شمسية قريبا، وتسمية المشروع باسم الشهيدتين، تكريماً لهما.

إلى ذلك أعرب أهالي المنطقة عن شكرهم للفتة الإنسانية الكريمة لقيادة المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، مؤكدين أن الزيارة تعبر عن قرب العميد طارق وقيادة المكتب السياسي من أوجاع وآلام المواطنين.

وقال سليم المرادي، عاقل منطقة الشاذلية، إن الزيارة ليست غريبة على قيادة المكتب السياسي الذين يتلمسون دوماً هموم ومشاركة أحزان أهالي المخا، ومديريات الساحل، معرباً عن شكره للعميد طارق لمواقفه الإنسانية النبيلة.

وسقطت الشابتان في بئر، أثناء جلبهما المياه في قرية نوبة عامر في عزلة الزهاري بريف مديرية المخا، غرب محافظة تعز، في حادثة مأساوية تعيد التذكير بالعديد من المآسي الناجمة عن فقدان فتيات ونساء أرواحهن، أثناء جلب المياه في المناطق الريفية بمحافظة تعز.