افتتاح كورنيش "بندر المخا"

المخا تهامة - Thursday 27 April 2023 الساعة 08:54 pm
عدن، نيوزيمن:

برعاية عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، والسلطة المحلية، افتتحت مدير مكتب السياحة بمحافظة تعز ميسون النجاشي، الخميس، كورنيش "بندر المخا"، تزامنًا مع تواصل تدفق السياحة الداخلية للاستمتاع بشواطئ المخا خلال إجازة عيد الفطر المبارك. 

وأشادت النجاشي بما شاهدته من نشاط في كورنيش المخا، مؤكدة أن مختلف المناطق الخلابة في المديرية تشكل متنفسًا ليس لأبناء محافظة تعز وحسب؛ بل لكل أبناء الوطن في ظل ما تنعم به المخا من أمن واستقرار.

وقالت المسؤولة الحكومية: إن المخا تشكل نموذجًا للسلطة في المناطق المحررة، منوهة بالجهود الكبيرة المبذولة من قِبل العميد طارق صالح في تنمية المديريات المحررة بالساحل الغربي.

ودعت كافة أبناء اليمن إلى أن تكون المخا مقصدهم للسياحة، مشيرة إلى أن هذه المدينة التاريخية الساحلية واحدة من أجمل المقاصد السياحية بالنسبة للسياحة الشاطئية؛ لما تمتلكه من مقومات جذب يبحث عنها الراغب في الاستمتاع بأجواء الشواطئ الخلابة.

كما وجّهت مدير مكتب السياحة في تعز دعوة لرجال المال والأعمال إلى الاستثمار في بقية مساحات الكورنيش وشواطئ المخا، مؤكدة أن كل الأجواء مهيأة وعلى رأسها الأمن والاستقرار اللذان تنعم بهما المديرية، ودعم السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالمحافظ نبيل شمسان، والسلطة المحلية في المديرية ممثلة بمدير عام المديرية باسم الزريقي.

وعقب قص الشريط، شاركت مدير مكتب السياحة في تعز ومعها مدير مكتب السياحة في المخا، جلال منصور، الزوار الاستمتاع بالأجواء العيدية وقامت بجولة بحرية.