والد "ميسي" ينفي انتقال النجم الأرجنتيني للسعودية

رياضة - Tuesday 09 May 2023 الساعة 08:17 pm
نيوزيمن، وكالات:

قال والد ليونيل ميسي: إن قائد منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم لكرة القدم لم "يوقع أو يوافق" على عقد للعب في السعودية الموسم المقبل بعد أن ربطت تقارير وسائل إعلام، الثلاثاء، مهاجم باريس سان جيرمان بالانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

وأثار مستقبل ميسي في باريس سان جيرمان تكهنات كثيرة في الأيام الأخيرة بعد أن أوقفه النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لسفره للسعودية وغيابه عن حصة مران.

وذكرت وكالة فرانس برس، الثلاثاء، أن صفقة انتقال ميسي إلى السعودية "تمت بالفعل" مضيفة، إن اللاعب البالغ من العمر 35 عاما بصدد الانتهاء من التفاصيل الأخيرة قبل توقيع العقد.

وقال خورخي والد ميسي في بيان على إنستغرام: "لا يوجد شيء على الإطلاق مع أي ناد للعام المقبل".. مضيفا: "لن نتخذ القرار أبدا قبل أن ينهي ليونيل (الموسم) مع باريس سان جيرمان".

وتابع: "بمجرد انتهاء الموسم، سيحين الوقت لتقييم الأمور قبل اتخاذ أي قرار".

وختم بالقول: "أؤكد لكم أنه لا يوجد أي شيء مع أي طرف.. لم نصل لاتفاق شفهي أو نوقع على عقود أو نتفق على أي شيء.. لن نفعل ذلك حتى ينتهي الموسم".

وعاد ميسي، الذي اعتذر لباريس سان جيرمان وزملائه، إلى التدريبات، يوم الإثنين.

وقال مصدر مقرب من قائد الأرجنتين لرويترز: إن اللاعب، الذي سيبلغ عامه 36 الشهر المقبل، تلقى عرضا رسميا من الهلال السعودي، في ظل أنه لم يمدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

وعينت السعودية ميسي سفيرا للسياحة، العام الماضي، وزار جدة، في مايو 2022، ثم عاد، في يناير، لخوض مباراة ودية مع باريس سان جيرمان ضد فريقي النصر والهلال وواجه كريستيانو رونالدو.