سكوب: راضون عن نتيجة القرعة.. هدفنا تجاوز الدور الأول والتأهل للمرحلة التالية

رياضة - Friday 28 July 2023 الساعة 05:39 pm
عدن، نيوزيمن:

تحدث مدرب المنتخب اليمني الأول التشيكي ميروسلاف سكوب عن نتيجة قرعة التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 والتي أوقعت اليمن في مواجهة سيرلانكا بالدور الأول من التصفيات، حيث قال: "راضون عن نتيجة القرعة، وسنواجه منتخباً مقبولاً نوعاً ما". 

وأضاف: "من اليوم سنبدأ بمتابعة الخصم، وجمع المعلومات عنه حول طرق اللعب ونقاط القوة والضعف". 

وتابع: "يجيب أن نستعد جيداً، ونعمل بجدية، إذا أردنا التأهل، لأن النتيجة النهائية ستعتمد على العمل التدريبي والفني للمنتخب واحترام الخصم". 

وأشار إلى أنه "سيتم الترتيب لهذا اللقاء بشكل جيد وسيكون هناك تعاون مثالي بين جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، واللاعبين الذين سيتم اختيارهم لتمثيل المنتخب". 

وأكد "هدفنا تجاوز الدور الأول والتأهل للمرحلة التالية". 

وقال "واثقون من عمل اتحاد الكرة وجهوده في خلق الظروف المثلى، والايجابية في التجهيز والإعداد وخوض مباريات ودية عالية المستوى قبل مواجهة سيرلانكا". 

وسيواجه المنتخب اليمني نظيره السيرلانكي في مباراتي ذهاب وإياب يومي 12 و17 أكتوبر القادم 2023، لتحديد هوية المنتخب المتأهل إلى الدور الثاني من التصفيات. 

ووفقاً للقرعة فإنه في حال تأهل المنتخب اليمني للدور الثاني سينضم إلى المجموعة الثامنة من دور المجموعات والتي تضم منتخبي الإمارات والبحرين، إلى جانب الفائز من المباراة رقم 10 من الدور الأول بين نيبال ولاوس.