الزُبيدي يطلع على جاهزية القوات المرابطة في الجبهات الحدودية بأبين

الجنوب - Monday 31 July 2023 الساعة 05:29 pm
عدن، نيوزيمن:

اطّلع عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس قاسم الزُبيدي، على موقف وجاهزية القوات العسكرية في الجبهات الحدودية بمحافظة أبين.

واستمع الزبيدي من قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء فضل حسن، وقائد محور أبين العملياتي، قائد اللواء الأول حماية رئاسية، العميد سند الرهوة، إلى شرح مفصل عن جاهزية القوات المرابطة في الجبهات الحدودية بمحافظة أبين، في ظل إصرار مليشيا الحوثي على التصعيد العسكري المعرقل للجهود الإقليمية والدولية للتهدئة ووقف إطلاق النار.

وشدد على أهمية إبقاء القوات في يقظة تامة، ورفع مستوى التنسيق العملياتي بين مختلف الوحدات العسكرية في محافظة أبين، سواءً تلك المشاركة في عملية سهام الشرق، أو القوات المرابطة على الجبهات الحدودية، بما يضمن تكامل جهود الجميع، وإنجاز المهام العسكرية والأمنية بكل كفاءة وفاعلية. 

ومن جانبهما، ثمّن اللواء فضل حسن، والعميد الرهوة، الدعم المستمر الذي يقدمه عضو مجلس القيادة الزُبيدي للقوات العسكرية المرابطة على الجبهات الحدودية بمحافظة أبين، والقوات والمشاركة في عملية سهام الشرق، وحرصه على توفير كافة الإمكانيات لها لإنجاز المهام المناطة بها في صد الاعتداءات الحوثية، ومكافحة التنظيمات الإرهابية.