تواصل المعسكر الداخلي للمنتخب اليمني الأول والأولمبي في سيئون

رياضة - Tuesday 01 August 2023 الساعة 04:33 pm
عدن، نيوزيمن:

يتواصل على ملعب سيئون الأولمبي المعسكر المشترك للمنتخب اليمني الأول والمنتخب الأولمبي بقيادة المساعدين؛ كابتن محمد الزريقي وكابتن سامر فضل. 

حيث خضع اللاعبون في التمرين الصباحي، الثلاثاء، إلى اختبارات لياقية مكثفة (yo yo test) للوقوف على المستوى اللياقي للاعبين ورفع معدل الحالة البدنية. 

ويسعى الجهاز الفني المساعد للمنتخب إلى تنفيذ البرنامج الفني المعد من قبل المدير الفني للمنتخب التشيكي سكوب من خلال تنفيذ عدد من الجمل الفنية والتكنيك الخاص بالكرة. 

وأظهر اللاعبون قدراتهم الفنية واللياقية وسط تنافس شديد بين اللاعبين للفوز بسباق شرف ارتداء فانلة المنتخب خلال المنافسات الدولية القادمة.

كما خضع حراس المرمى إلى تمارين خاصة أهمها توقيت الخروج السليم لالتقاط الكرة أثناء العرضيات. 

وشارك بالتمارين اللاعبان أحمد الوجيه ومحمد ناجي بعد وصولهما المعسكر اول من أمس. 

ونفى الجهاز الفني المساعد للمنتخب الأخبار المتداولة عن تعرض بعض اللاعبين إلى إصابات طفيفة بسبب الإجهاد في التمارين، حيث يتمتع جميع اللاعبين بصحة جيدة ويشارك الجميع بالتمارين بحماس ومستوى كبير. 

ويركز الجهاز الفني المساعد للمنتخب على مدى استيعاب وتنفيذ اللاعبين للبرنامج المعد للمعسكر وذلك تمهيدا لاختيار القائمة النهائية التي ستشارك في المعسكر الخارجي الذي يسبق المشاركة في المنافسات الرسمية وسيكون في جمهورية مصر العربية.