أحمد ماهر يلتحق بمعسكر سيئون.. وبوتشي يغادر للبحرين

رياضة - Friday 04 August 2023 الساعة 04:41 pm
عدن، نيوزيمن:

يواصل المنتخب اليمني الأول والمنتخب الأولمبي حصصهم التدريبية الصباحية والمسائية في معسكرهم المشترك المقام في مدينة سيئون تحت إشراف الجهاز المساعد بقيادة الكابتن محمد سالم الزريقي والكابتن سامر فضل. 

وأشاد مدير المنتخب الأولمبي الكابتن عبد السلام الغرباني بمستوى المنافسة والندية بين اللاعبين والحماس الشديد أثناء التمارين وهذا يعطي مؤشرا جيدا للمنتخب ويرفع من سقف الطموح. 

وأشار الكابتن الغرباني أن التزام اللاعبين وانضباطهم بتنفيذ برنامج المعسكر دليل على استشعارهم بالمسؤولية والفكر الاحترافي الذي يمتلكونه بتأدية المهام المطلوب منهم. 

وحث مدير المنتخب اللاعبين بإبراز إمكاناتهم الفنية وقدراتهم العالية أكثر خلال التمارين للوصول إلى نسبة عالية من الجاهزية قبل السفر للمعسكر الخارجي الذي سيقام في جمهورية مصر العربية. 

وأكد الغرباني للاعبين أن الجميع هنا يعمل من أجل خدمة المنتخب وتمثيل الوطن بصورة مشرفة، وهناك جهد يبذل من الجهاز الإداري للمنتخب للعمل على توفير متطلبات نجاح المعسكر وتذليل الصعاب أمام اللاعبين. 

كما أوضح مساعد المدير الفني للمنتخب الأولمبي الكابتن سامر فضل أن الجهاز الفني يحرص على تزويد اللاعبين بالملاحظات الفنية الدقيقة وكيفية اللعب تحت الضغط والتحولات السريعة باللعب، وهناك استيعاب رائع جدا من اللاعبين حول ذلك. 

موكدا أن الجهاز المساعد على تواصل دائم مع المدير الفني للمنتخب التشيكي سكوب حول تعليمات فنية خاصة يقوم بإرسالها سكوب لينفذها اللاعبون في التمارين من خلال اطلاع سكوب على التمارين بواسطة الفيديو. 

وغادر معسكر المنتخب الخميس، اللاعب محمد مهدي بوتشي متوجها إلى البحرين لتوقيع عقده الاحترافي مع فريق الحالة البحريني، على أن يتم التواصل معه خلال الفترة المقبلة للعودة للمنتخب حسب رؤية الجهاز الفني بعد التنسيق مع ناديه في البحرين.

كما سيلتحق بالمعسكر اليوم الجمعة المهاجم أحمد ماهر بعد أن أكمل امتحاناته الجامعية.

وطلب الجهاز الفني للمنتخب استدعاء اللاعب علي الدقين لاعب وحدة عدن، ويجري الجهاز الإداري للمنتخب استكمال الإجراءات مع قيادة الاتحاد لكي ينضم اللاعب للمعسكر في أسرع وقت.

ومنح الجهاز الإداري والفني للمنتخب اللاعبين يوم راحة اليوم الجمعة من التمارين، على أن يستأنف المنتخب تمارينه من يوم غد السبت.