الجهاز الفني للمنتخب اليمني يستدعي 4 لاعبين للانضمام لمعسكر سيئون الداخلي

رياضة - Sunday 06 August 2023 الساعة 07:09 pm
عدن، نيوزيمن:

يواصل المنتخب اليمني الأول والأولمبي تمارينهم الاعتيادية في المعسكر الداخلي المقام في سيئون، وكان اللاعبون قد تحصلوا على يوم إجازة (أول أمس الجمعة)، حيث قامت البعثة بزيارة لمعالم مدينة تريم التاريخية والأثرية إضافة إلى زيارة نادي البرق بتريم حيث كانت البعثة في ضيافة رئيس نادي البرق الدكتور طلال بن منصور.

واستعاد اللاعبون خلال التمارين الصباحية والمسائية مرحلة الجاهزية البدنية واللياقية خصوصا مع اقتراب نهاية المعسكر الداخلي قبل السفر إلى مصر لخوض معسكر خارجي يسبق انطلاق التصفيات الآسيوية الأولية للمنتخبات الأولمبية للتأهل إلى نهائيات آسيا. 

وتركز التمارين الصباحية على الإحماء العام ثم الإحماء الخاص بالكرة وبعدها السرعات مع الإنهاء على الجول والتركيز على كيفية الإنهاء على المرمى بعد السرعات.

فيما يتم تقسيم اللاعبين في التمرين المسائي إلى 3 فرق على ثلاث فترات يتم خلاله إجراء تقسيمات فنية للوقف على مستوى مراكز اللاعبين وتنفيذهم للجمل الفنية والتكيتك الخاص بخطة اللعب. 

إلى ذلك استدعى الجهاز الفني للمنتخب اللاعبين: مناف سعيد وعبد المجيد صباره وعلي الدقين وهاني أبو هادي؛ للانضمام إلى المعسكر لسد بعض احتياجات المراكز الفنية بالمنتخبين التي يحتاجها الجهاز الفني. 

وتعذر حضور اللاعب رؤوف الشراجي إلى المنتخب خلال المعسكر والتصفيات بسبب ارتباطه باختبارات جامعية في المجر، على أن يلتحق بالمنتخب بعد نهاية الاختبارات. 

ومن المتوقع أن يغادر المنتخب سيئون نهاية الأسبوع الجاري إلى مصر لإقامة معسكره الخارجي.