نادي فحمان أبين يرهن حافلته لتسديد قيمة تغذية فريقه الكروي

الجنوب - Thursday 10 August 2023 الساعة 09:24 am
عدن، نيوزيمن:

اضطرت إدارة نادي فحمان الرياضي بمحافظة أبين، جنوب البلاد، إلى رهن حافلة اللاعبين لدى أحد المطاعم البارزة في العاصمة عدن، مقابل مديونية التغذية التي قدمت للفريق الكروي وتخلف السلطة المحلية في المحافظة عن تسديدها.

وأفادت مصادر رياضية في أبين لـ"نيوزيمن": أن إدارة نادي فحمان، قامت برهن الحافلة الخاصة به لدى إدارة مطاعم شواطئ عدن السياحية، مقابل قيمة التغذية لأعضاء الفريق الذي مثل اليمن في البطولة العربية التي أقيمت في السعودية بشهر مارس الماضي. وبلغت مديونية التغذية عند إدارة النادي أثناء تواجده في عدن مليونين و183 ألفا و300 ريال.

وبحسب تأكيدات من إدارة النادي فإن محافظ ابين اللواء أبو بكر حسين التزم بتسديد المديونية حينها. ولكن لم يتم الإيفاء بذلك حتى اللحظة. مشيرين إلى أن مطاعم شواطئ عدن السياحية قدمت التسهيلات والتعاون مع إدارة النادي في تأمين التغذية للفريق بالآجل حتى يتم تسديد المبالغ المالية لاحقاً.

وأشارت المصادر الرياضية إلى أن مكتب محافظ أبين ظل يعطي الوعود بالتسديد طيلة الأشهر الماضية دون أن يتم ذلك، الأمر الذي دفع بإدارة نادي فحمان من جانب أدبي وأخلاقي لرهن الحافلة لدى إدارة المطعم حتى يتم الإيفاء بالالتزام.

وبحسب سند استلام إدارة مطاعم شواطئ عدن السياحية، تم قبول رهن الحافلة التي قدمها رئيس نادي فحمان الرياضي الكابتن أحمد محمد العزي الصالحي، حتى تسديد المديونية.

ولقيت الحادثة استنكارا واستهجانا كبيرين داخل الأوساط الرياضية في محافظة أبين، وكيفية التنصل عن تقديم أبسط الدعم للنادي الذي شرف المحافظة واليمن خلال مشاركته العربية الناجحة في بطولة الأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية في مارس الماضي.