تأجيل مغادرة بعثة المنتخب اليمني الأول والأولمبي إلى مصر بسبب ضغط حجوزات الطيران

رياضة - Thursday 10 August 2023 الساعة 06:03 pm
عدن، نيوزيمن:

تعثر سفر بعثة المنتخب اليمني الأول والأولمبي اليوم الخميس، إلى مصر لإقامة المعسكر الخارجي، وأوضح مدير المنتخب الكابتن عبد السلام الغرباني، أن سبب التعثر هو الضغط الشديد على حجوزات الطيران والإجراءات الخاصة بذلك، والذي أدى إلى  تعذر مغادرة المنتخب اليوم الخميس إلى مصر. 

وأضاف إن المنتخب سيستمر في معسكره الداخلي في سيئون حتى تستكمل تأكيدات حجوزات الطيران للبعثة كاملة والمغادرة للمعسكر الخارجي.

وفيما يتعلق باللاعب يوسف الحيمي وإمكانية لحاقه بقائمة المنتخب خلال التصفيات الآسيوية للمنتخبات الأولمبية، أشار أن اللاعب تعرض لإصابة خلال المعسكر الداخلي في سيئون، وسيتم علاجه وعرضة على أحد الأطباء في مصر لتشخيص حالته بعد توجيهات قيادة الاتحاد العام لكرة القدم بعلاجه حتى يتماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها. 

موضحا أن مسأله قيده في التصفيات يعود للفترة الزمنية التي يحتاجها للعلاج من الإصابة ورؤية الجهاز الفني لذلك.

كما استدعى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الثلاثي علي الدقين وزكريا طفطوف وحمزة الصرابي للانضمام للمنتخب الأولمبي في معسكره الداخلي في سيئون. 

وأكد مدير المنتخب الكابتن عبد السلام الغرباني أن اللاعبين تم استدعاؤهم بطلب من الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي وسيتواجدون في تمرين المنتخب يوم غد الجمعه. 

مشيرا إلى أنه سيتم ضمهم للمعسكر الخارجي للمنتخب الأولمبي الذي يستعد لتصفيات آسيا للمنتخبات الأولمبية في فيتنام ضمن مجموعة سنغافورة وفيتنام وغوام المؤهلة إلى نهائيات آسيا تحت 23 عاما التي ستجرى في قطر العام القادم، لتحديد ممثلي القارة الآسيوية في أولمبياد باريس  2024.

يذكر أن اللاعبين الثلاثة اللذين تم استدعاؤهم هم ضمن قائمة الخمسين لاعبا الذي قدمها الجهاز الفني وأرسلت للاتحاد الآسيوي.