بعثة منتخب الناشئين تصل المكلا وسط استقبال شعبي ورسمي كبيرين

رياضة - Tuesday 26 December 2023 الساعة 08:11 pm
عدن، نيوزيمن:

وصلت بعثة المنتخب الوطني للناشئين اليوم، إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت في إطار رحلة العودة من سلطنة عمان عقب تحقيق بطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة للمرة الثانية في تاريخه.

وحظي المنتخب الصغير عقب وصوله إلى المكلا باستقبال شعبي ورسمي كبيرين احتفالاً بهذا الإنجاز الكبير، في حين أعلنت السلطة المحلية في المحافظة عن مكافأة قدرها 500 ألف ريال يمني لكل فرد من أفراد البعثة. 

وكانت المكلا هي مركز الإعداد والتحضير لمشاركة المنتخب في هذه البطولة، حيث احتضنت المعسكر الداخلي قُبيل توجهه إلى مدينة صلالة العمانية للمشاركة في البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 11- 20 ديسمبر الجاري 2023م.

وفي حفل الاستقبال أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت صالح عبود العمقي، بالمستوى والأداء الجيد الذي أظهره اللاعبون في البطولة الذين رسموا لوحة فرح وسعادة على أبناء الوطن كافة في الداخل والخارج، مثنيا على أداء الجهازين الفني والإداري.

وكانت بعثة المنتخب الوطني للناشئين قد حظيت باستقبال شعبي ورسمي حاشد عقب وصولها منفذ شحن الحدودي بمحافظة المهرة.

وتأتي عودة المنتخب إلى البلاد عقب أنباء تحدثت عن رفض رئيس الاتحاد العام أحمد العيسي توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي بسفر المنتخب للسعودية من أجل تكريمهم، مطالبا بصرف مخصصات الاتحاد المجمدة حسب قوله.

والاثنين، اتهمت وزارة الشباب والرياضة، قيادة الاتحاد العام لكرة القدم باستغلال انتصار منتخب الناشئين باللقب الثاني لبطولة كأس غرب آسيا للهجوم على الوزارة، نافية مزاعم الاتحاد التي تتحدث عن تقصير الوزارة والحكومة في تقديم الدعم اللازم من أجل إنجاح مشاركته وكل المنتخبات الوطنية في كل الألعاب.