تنسيق أمني عسكري لتعزيز استقرار ساحل حضرموت

الجنوب - Sunday 31 December 2023 الساعة 05:39 pm
المكلا، نيوزيمن:

جددت قيادة الأمن العام والمنطقة العسكرية الثانية في مدينة المكلا- ساحل حضرموت، التأكيد على توحيد الجهود من أجل تثبيت الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة.

وناقش المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع المنهالي، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طالب سعيد بارجاش، الأحد، الحالة الأمنية التي تشهدها كافة المدن والمديريات، ومدى تعزيزها، والخطط الأمنية المشتركة التي سيتم تنفيذها لملاحقة الخارجين عن النظام والقانون.

وأكد العميد المنهالي، أن المؤسستين العسكرية والأمنية في خندق واحد لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في كافة مدن ومديريات ساحل حضرموت.

من جانبه، أشار اللواء ركن بارجاش إلى العلاقة القوية التي تربط رجال الأمن والجيش الذين قاتلوا جنبًا إلى جنب أثناء تحرير ساحل حضرموت من قبضة الجماعات الإرهابية تحت راية النخبة الحضرمية. مؤكدًا مساندته لقيادة الأمن والشرطة في الحفاظ على النظام والأمن العام، وحماية الأرواح والأموال والحريات العامة، وضبط الجرائم وملاحقة مرتكبيها.

ونوهت قيادة الأمن العام والمنطقة العسكرية الثانية إلى أن تضحيات الرجال وعزيمة الأبطال مستمرة في ضرب كل من يسعى لزعزعة الأمن والاستقرار، وتعكير صفو الحياة، وإقلاق السكينة العامة، داعين المواطنين للوقوف دائمًا إلى جانب حماة الديار الحضرمية في تدعيم الحالة الأمنية المستقرة.