مليشيا الحوثي تقصف بالكاتيوشا قرية آهلة بالسكان شمال غرب الضالع

الجبهات - Friday 26 January 2024 الساعة 06:45 pm
الضالع، نيوزيمن:

قال المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي، إن مليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، استهدفت مساء الخميس، قرية المَقْروض بحَجر شمال غرب الضالع بصاروخ كاتيوشا محلي الصنع.

المركز نقل عن مصدر محلي من سكان البلدة قوله "إن المليشيات الحوثية استهدفت بلدتهم بصاروخ سقط بالقرب من منازلهم وأحدث انفجاراً ضخماً اهتزت بسببه المنازل، مما سبب بحالة من الخوف والهلع لجميع سكان القرية والقرى المجاورة خصوصا شريحة النساء والأطفال، وأحدث أضرارا كبيرة في مكان سقوطه، إلا أنه لم يصب أحد منهم بأذى".

وفي الشأن نفسه، ذكر مصدر في العمليات المشتركة لمحور الضالع أن هذا الصاروخ أطلق من مناطق سيطرة المليشيا شمال شرقي الحشاء باتجاه بلدة المقروض حجر الآهلة بالسكان، مؤكدا أن الصاروخ محلي الصنع يطلق عبر قاذفات من نوع راجمات الكاتيوشا، وسبق واستهدفت الأعيان المدنية شمال الضالع بمثل هذه الصواريخ، وهذه هي المرة الثالثة خلال شهر يناير الحالي.

ووفق المصدر، فإن "القوات الجنوبية ردت باستهداف أماكن الإطلاق إضافة إلى استهداف مواقع العدو بضربات مباشرة، ولن تتوانى في الرد والدفاع عن المدنيين من أي اعتداء تقوم به هذه المليشيا الإرهابية المدعومة إيرانياً، وقواتنا في أهبة الاستعداد وبشكل مستمر".