بدعم إماراتي.. تدشين مشروع كسوة العيد ل30 ألف طفل وطفلة

المخا تهامة - Monday 01 April 2024 الساعة 01:05 pm
المخا، نيوزيمن:

دشنت خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية، مساء الأحد، مشروع كسوة العيد، لـ30 ألف طفل وطفلة في محافظتي الحديدة وتعز، بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.

وقال الأمين العام المساعد للمكتب السياسي للمقاومة الدكتور عبد الله أبو حورية، إن المشروع الذي يتزامن مع مشاريع المساعدات الغذائية وإفطار الصائم وتوزيع التمور، تأكيد على حرص عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية طارق صالح تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر النازحة والأيتام والأشد فقراً، معبرا عن جزيل الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة.

بدورهما وجه مدير عام مديرية المخا سلطان محمود ومدير عام الخوخة سالم عليان، نيابة عن السلطات المحلية في الساحل الغربي، جزيل الشكر للعميد طارق صالح، مؤكدين أن مبادراته الإنسانية تعني الكثير لأبناء الساحل الغربي، وتساهم إلى حد كبير في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

ولفتا إلى أن رسم البسمة للموسم الرابع في وجه 30 ألف طفل وطفلة لا يقدر بثمن، مشيدين بجودة الملابس وما شاهداه من معروضات خلال التدشين.

وعبرا عن جزيل الشكر والامتنان لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعباً، مؤكدين أن مواقفها الإنسانية ستظل محفورة في وجدان كل يمني حر.

من جهته أكد مدير خلية الأعمال الإنسانية عبدالله الحبيشي حرص الخلية في الوصول إلى المستحقين من خلال فرق ميدانية متخصصة، شاكراً تعاون السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية.