عدن.. وفاة الحارس الدولي السابق الكابتن فوزي بامهيد

رياضة - Sunday 07 April 2024 الساعة 01:21 pm
أبين، نيوزيمن، عبدالله البحري:

فزعت محافظة أبين، جنوب اليمن، وكل الوسط الرياضي اليمني برحيل عملاق الرياضة الحارس الدولي السابق للمنتخبات الوطنية لكرة القدم، الكابتن فوزي بامهيد بعد معاناة مع المرض وتدهور وضعه الصحي مؤخراً.

وبحسب مصادر مقربة من أسرة الفقيد، فإن الكابتن فوزي توفي مساء السبت، في مستشفى الريادة الدولي بالعاصمة عدن بعد حياة حافلة بالعطاء الرياضي للمنتخبات الرياضية أثناء المسابقات والبطولات الإقليمية والدولية.

برز النجم في صفوف نادي حسان أبين، وكذا في نادي الهلال الساحلي بمحافظة الحديدة. 

وقال الناشط الإعلامي، فضل الجونة: قمنا مساء الجمعة بزيارة تفقدية برفقة الدكتور حسن عبدربه والمهندس محمد حيدان بتكليف من الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم في اليمن، من أجل ترتيب نقل الكابتن بامهيد للعلاج في الخارج؛ إلا أننا وجدنا  حالته الصحية متدهور ومن الصعب نقله من المستشفى. ومساء السبت تلقينا خبر وفاته في هذا الشهر الكريم والليالي المباركة.

وقدم الكابتن فوزي بامهيد عصار جهده وحياته في خدمة كرة القدم وكان الحارس الأمين لشباك نادي حسان والهلال الساحلي والمنتخبات الوطنية.

وقد نعت محافظة أبين ابنها البار، كما نعى الوسط الرياضي رحيل الكابتن فوزي بامهيد بعد حياة حافلة بالعطاء قدم فيها أروع الإنجازات الرياضية في الزمن الجميل.