المخا تشهد عرساً جماعياً لـ44 عريسًا وعروسًا بدعم من طارق صالح

المخا تهامة - Thursday 30 May 2024 الساعة 08:59 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

شهدت مدينة المخا الخميس، العرس الجماعي الرابع الذي تنظمه خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية بدعم من عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي طارق صالح.

العرس الجماعي الذي حضره عضو مجلس القيادة طارق صالح زف عرسا جماعيا لعدد (44) عريسًا وعروسًا من أبناء عزلة المشالحة قرية جبل النار في ريف المديرية.

وتهدف الأعراس الجماعية إلى إعانة الشباب على الزواج وتكوين أسر ناجحة ومستقرة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن؛ جراء الحرب المفروضة من قِبل مليشيا الحوثي الإرهابية وما خلفته من تداعيات اقتصادية كارثية على عموم الشعب.

ولقي هذا العرس ترحيبا واسعا من أهالي المخا والساحل الغربي، الذين أشاروا إلى اهتمام طارق صالح ودعمه المتواصل لأبناء الساحل الغربي ومشاركته أفراحهم وأحزانهم، إضافة إلى المشاريع التنموية والإنسانية التي يدشنها.

إسماعيل الزوقري، مواطن من أبناء الساحل الغربي، يقول في تصريح لـ(نيوزيمن)، إن دعم طارق صالح وحضوره هذا العرس الجماعي، يؤكد مدى الاهتمام الكبير الذي يوليه لأبناء المخا والساحل الغربي واهتمامه بالشباب ودعمهم.

وأضاف: "وأيضا يعكس التقدير والامتنان الذي يحمله القائد لأبناء تهامة كشركاء في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي".

أما الصحفي يحيى مهيم، علق على ذلك قائلا: "هذا العرس الجماعي الرابع وحضور طارق صالح وعدد من المسؤولين في الساحل الغربي، تأكيد على دعمهم للشباب في بناء وتأسيس أسر قوية، واهتمامه في تخفيف المعاناة عنهم، لا سيما في ظل الحرب الحوثية التي تشنها المليشيا".

ووصف هذا المشهد الفرائحي، بأنه تعميق للقيادة والقائد طارق صالح في الأوساط الاجتماعية.

بدوره قال الصحفي والناشط خالد المجزري: "ليس بغريب على عميد الإنسانية طارق صالح مشاركته أفراح 44 عريسا بقرية جبل النار ريف المخا، فقد شارك قبلها بأيام تخرج دفعة جديدة من جامعة الحديدة بالمخا وتبرع نيابة عن منتسبي المقاومة الوطنية بمليار ريال".

وأضاف: "يذكرني العميد ومشاركته أفراح أبناء الساحل الغربي وتلمس احتياجاتهم بالزعيم القائد علي عبد الله صالح عندما كان قائدا لمعسكر خالد بن الوليد وكان يتجول بسوق النجيبة ويصطبح مع الأهالي ويشاركهم الأفراح والأتراح فما زال الكثير من الأهالي كبار السن إلى اليوم بسوق النجيبة يتذكرون جيدا الزعيم علي صالح ويشيدون بمواقفه وتواضعه".

وأشار إلى أن العميد طارق صالح هو امتداد لما كان عليه الزعيم علي صالح من قيادة ودهاء وتواضع وسعة صدر وتقبل جميع الأطراف وبناء دولة ذات سيادة وهيبة بين الأمم.