كورنيش المخا يحتضن مهرجان "عيدنا موكا 2"

المخا تهامة - Monday 17 June 2024 الساعة 08:56 pm
المخا، نيوزيمن:

يشهد كورنيش مدينة المخا الساحلية، جنوب غرب محافظة تعز، (الثلاثاء) انطلاق مهرجان "عيدنا موكا 2"، والذي يتضمن إقامة سلسلة من الفقرات والفعاليات العيدية والترفيهية على مدى 3 أيام متواصلة ابتهاجا بالعيد ومشاركة أبناء المدينة فرحتهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

المهرجان الذي تنظمه السلطة المحلية بمديرية المخا ممثلة في مكتب الثقافة وبالتعاون مع دائرة الإعلام والثقافة والإرشاد بالمكتب السياسي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. يأتي برعاية كريمة من عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، العميد طارق صالح.

ويُقام المهرجان على كورنيش المخا، بدءًا من ثالث أيام عيد الأضحى المبارك وحتى خامس العيد. ويشتمل برنامج المهرجان على فعاليات فنية وترفيهية متنوعة، بما في ذلك عروض موسيقية ورقصات شعبية وعروض مسرحية.

وبحسب القائمين على المهرجان فإن الفعاليات المعدة على مدى الثلاثة أيام سوف تتيح للأسر من أبناء المخا أو المناطق المحررة على امتداد الساحل الغربي الاستمتاع بأجواء العيد المبهجة. حيث ستقام خلال أيام المهرجان مسابقات شيّقة وجوائز قيمة. كما تمّ تخصيص جوائز نقدية وعينية للفائزين في مختلف المسابقات.