أمنية تعز تناقش خطط تعزيز الاستقرار ومواجهة أي اختراقات أمنية
الاربعاء 15 نوفمبر 2017 الساعة 20:44

 ناقشت اللجنة الامنية بمحافظة تعز اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الامن اللواء عبدالكريم الصبري الخطط الأمنية الهادفة لتعزيز استتباب الامن والسكينة العامة وحماية المواطنين وممتلكاتهم والتغلب على مختلف التحديات التي تواجه العمل الأمني بالمحافظة.

وأكد الصبري انه لامجال للحزبية في العمل الامني وعلى الجميع الوقوف صفا واحد من اجل أمن تعز واستتباب الاوضاع في كافة المناطق وفق خارطة عمل تشمل إعادة ترتيب أوضاع أقسام الشرطة وتعزيز أدائها الأمني لما فيه مصلحة المواطنين وحماية ممتلكات الدولة وترسيخ تواجد مؤسسات الدولة بتعز .

وقال " إن تعز اليوم هي أحوج الينا من اي وقت سبق وعلينا في سبيل ذلك ان نتحمل مسؤوليتنا الامنية ولم يعد لدينا اليوم اي عذر يذكر وعلينا ان نتخلى عن اساليب الابتزازات الماضية التي كانت تمارس ضد المواطنين من قبل أدوات النظام السابق والفاشل ".

وأكد انه سيتم اتخاذ العقوبات الرادعة ضد أي تجاوزات يقوم بها أفراد الشرطة.

من جانبه أوضح مدير شرطة المحافظة العميد محمد المحمودي إنه لم يسبق ان تلاشى جهاز الامن كما تلاشت الأجهزة الأمنية وسلمت عاتقها للمليشيات وقاتلت ضد المواطن وتخلت عن الولاء والقسم الوطني وباتت رهينة للمليشيات الانقلابية .

وقال " نحن الآن نعمل على اعادة بناء الجهاز الامني من الصفر بعد تدميره بشريا وماديا".

وأضاف العميد المحمودي " هناك أجندات أمنية أخرى يراد لها ان تفرض على ابناء تعز وعلى جهازه الامني وعلينا ان نتصدى لأي اجندات لا تمت باي صلة للمؤسسة الامنية وأدائها المهني ولن يكون ذلك الا من خلال انضباط الجهاز الامني في تعز حتى لا ندع فرصة او ثغرة للأخرين لتشتيت المنظومة الأمنية " .

 
المزيد من نيوز يمن
سبافون
مقالات
عن بيان الاصلاح

» أحمد عثمان

باسور اسمه "علي محسن"

» يحيى الثلايا

قبل فوات الأوان

» د. أحمد عبيد بن دغر

الحدث العدني انقلابي بامتياز

» عبدالرقيب الهدياني

ابناء الارض ..

» علي الجرادي

ديكتاتور ..اسلامي..

» علي الجرادي

جميع الحقوق محفوظة لموقع نيوز يمن © 2017