مصرع 2 من الميليشيا والأخيرة تقصف منازل المواطنين في الضباب بتعز
السبت 25 نوفمبر 2017 الساعة 18:22

 

 

لقي اثنان من عناصر المليشيا الإنقلابية، وأصيب ثلاثة آخرون اليوم السبت، أثناء محاولتهم التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في جبل هان المطل على منطقة الربيعي غرب مدينة تعز.

وأكد مصدر ميداني لـ”سبتمبر نت” أن مواجهات اندلعت بين أبطال الجيش الوطني غرب جبل هان، ووادي حنش، ومنطقتي الروض، وحذران، بعد محاولة تسلل للمليشيا إلى أحد مواقع الجيش في جبل هان.

وتهدف المليشيا الانقلابية من مهاجمة جبل هان، إلى إعادة فرض الحصار مجدداً على تعز، بعد تمكن أبطال الجيش الوطني من رفعه جزئياً من جهة الضباب، التي تعتبر المنفذ الوحيد لتعز على العالم.

وبالتزامن شهدت مواقع الصياحي، ومحيطها، وتبة الخلوة، وقرية مانع في جبهة الضباب مواجهات وصفت بالعنيفة، عقب محاولات تسلل للمليشيا الانقلابية باتجاه مواقع الجيش الوطني.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش الوطني أفشلوا محاولات التسلل، وأجبروا عناصر المليشيا المتسللة على الفرار. مشيراً إلى أن المواجهات امتدت إلى منطقتي تبيشعة، والأشعاب، الواقعتين غربي جبل المنعم.

في غضون ذلك، واصلت المليشيا الانقلابية قصف القرى والأحياء السكنية في منطقة الضباب، بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية الثقيلة، دون ورود معلومات عن سقوط ضحايا.

 
المزيد من نيوز يمن
سبافون
مقالات
عن بيان الاصلاح

» أحمد عثمان

باسور اسمه "علي محسن"

» يحيى الثلايا

قبل فوات الأوان

» د. أحمد عبيد بن دغر

الحدث العدني انقلابي بامتياز

» عبدالرقيب الهدياني

ابناء الارض ..

» علي الجرادي

ديكتاتور ..اسلامي..

» علي الجرادي

جميع الحقوق محفوظة لموقع نيوز يمن © 2017