وزير الإدارة المحلية يدين اختطاف 40 عاملاً من الصندوق الاجتماعي للتنمية
السياسية
2017/04/17 الساعة 16:27

 استنكر وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة عبدالرقيب فتح، اقدام مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية المسلحة على اختطاف 40 عاملاً في الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة ذمار.

وأكد فتح أن مهام وأعمال الصندوق الاجتماعي للتنمية تتم على مستوى كل محافظات الجمهورية وينفذها بحيادية ومهنية كاملة،ما اعطى الصندوق والعاملين فيه حصانة على مستوى اليمن وسمعة جيدة على مستوى العالم..

وقال فتح في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"ان استمرار المضايقات التي تقوم بها المليشيا بحق العاملين في المجال الاغاثي والتنموي يهدد بايقاف عمل المنظمات الانسانية في اليمن"..مطالباً من المنظمات الاممية العمل على ادانه هذه الاعمال والضغط على المليشيا الانقلابية بالافرا ج عن المخطوفين، وكف المليشيا يدها عن العاملين في المجال الاغاثي والانساني وعدم التدخل في عمل المنظمات الانسانية.

وحمل وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثه، المليشيا الانقلابية المسؤولية الكاملة عن تدهور الوضع الانساني في المحافظات الخاضعة لسيطرتهم..مطالباً بالايقاف الفوري عن كافة المضايقات والابتزاز التي يقومون بها بحق المنظمات الاغاثية الانسانية المحلية والدولية.

_PRINT_FROM Email: [email protected] www.newsyemen.net