يوفنتوس يستقبل لاتسيو في ختام مواجهات الجولة الـ34 من الكالشيو

رياضة - Monday 20 July 2020 الساعة 10:15 am
عدن، نيوزيمن:

تختتم اليوم مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي، بلقاء القمة الذي يستضيف فيه المتصدر نادي يوفنتوس برصيد 77 نقطة على ملعب الأليانز ستاديوم، نادي لاتسيو صاحب المركز الرابع برصيد 69 نقطة. 

ويعاني كلا الناديين من تراجع ملحوظ على مستوى النتائج والأداء بعد العودة من فترة التوقف، وقبل ذلك كان لاتسيو على بعد نقطة واحدة فقط عن يوفنتوس، إلا أن الفريق شهد تراجعا كبيرا بخسارته 13 نقطة في آخر سبع مباريات، بواقع انتصارين، تعادل و4 هزائم. 

ونفس الحال يمر به يوفنتوس الذي شهد تراجعا في الفترة الأخيرة، حيث لم يحقق الانتصار في آخر ثلاث مباريات له في الدوري، بخسارته أمام ميلان ومن ثم التعادل أمام كل من اتالانتا وساسولو. 

وكان لاتسيو هو صاحب أول هزيمة ليوفنتوس في الموسم، بعدما تمكن من إيقاف قطار السيدة العجوز الذي لم يخسر في أول 14 جولة من المسابقة، لينجح نسور العاصمة في الفوز بنتيجة 1/3، بالجولة 15 على ملعب الأولمبيكو.

ورغم تراجع لاتسيو للمركز الرابع واتساع الفارق بينه وبين يوفنتوس لـ8 نقاط، إلا أن نسور العاصمة روما سيتمسكون بالأمل الأخير في محاولة المنافسة على اللقب، من خلال إيقاف يوفنتوس وتقليص الفارق معه إلى 5 نقاط.

وتحدث ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس عن لقاء اليوم قائلاً: "لاتسيو تمتع بموسم رائع، ويمكنهم أن يسببوا المشاكل لأي خصم، ونحن كافحنا ضدهم دائمًا".

وعن الشكوك التي تثار حول مستقبله في يوفنتوس، قال ساري: "هل سبق لك أن سألت سائق سيارات فورمولا 1 إذا كان يخشى السرعة؟ هذا جزء من العمل.. الأمور تسير بشكل جيد إذا فزت، وتكون سيئة إذا خسرت".