عبدالله فرحان

عبدالله فرحان

تابعنى على

انتصارات إعصار الجنوب وتهاني قائد الهزائم!!

Saturday 08 January 2022 الساعة 06:38 pm

علي محسن الأحمر يبارك للعمالقة الانتصارات.

ومقابل ذلك كانت الردود عليه في صفحته فقط حتى اللحظة بعدد 3320 تعليقا، جميعها سخرية واستهتار به.. واصفين إياه بأنه "الهزيمة والخيانة للجبهات"، ويطالبونه بعدم المباركات أو الاتصال بالجبهات حتى إن بعضهم أجزم بأن كل اتصال من قبل علي محسن بالجبهات دون شك يولد انتكاسة وهزيمة.

وأعتقد أن جميع تلك التعليقات تؤكد صحة ما ذهب إليه المحامي عبدالله نعمان قبل أكثر من عامين بوصفه علي محسن بالمهزوم والفاشل ورجل الانتكاسات.

*  *  * 

الفارق بين قوات العمالقة في معارك شبوة الحالية مقابل المعارك السابقات لدى قوات الجيش التابعة لعلي محسن الأحمر والمحسوبة على حزب الإصلاح في معاركهم السابقة في شبوة ومارب والجوف:

1- العمالقة قوة حقيقية موجودة على الأرض وليست كالسابقة كشوفات وهمية.

2- العمالقة معظم قياداتها عسكرية وأفرادها مدربة تدريبا عسكريا ومهنيا.. خلافا للسابقة التي معظم أفرادها مدرسون أو مغتربون لا حضور لهم ولا تدريب، ومعظم قياداتهم في مناصب اسمية منحت لمشايخ وحزبيين غير عسكريين بالمجاملة لنيل الدعم والنفوذ.

3- العمالقة لها حاضنة شعبية ومجتمعية لصدق توجهها ضد الحوثي، خلافا للسابقة التي نفرت الحواضن المجتمعية بسبب تمييزها الحزبي وتدشينها من حين إلى آخر حروبا بينية ضد رفاق السلاح بعيدا عن جبهاتها ضد الحوثي.

وبهذا الفارق استطاعت قوات العمالقة أن تحقق الانتصارات الكبيرة مؤخرا في بيحان شبوة.. خلافا لقوات علي محسن التي تجرعت الانتكاسات طيلة 4 سنوات.

*جمعه "نيوزيمن" من منشورات للكاتب على صفحته في الفيسبوك