فكري قاسم

فكري قاسم

تابعنى على

وأنتم راجعين من ستوكهولم !

Friday 14 December 2018 الساعة 07:12 am

المهم يا خبرة وأنتم راجعين من ستوكهولم شوفوا البشر كيف عايشين، وبلدانهم كيف تمشي، وكيف يستفيدون من ثرواتهم، وكيف الناس يخدمون بلدانهم وشعوبهم، وكيف احنا في اليمن عايشين في محيط المحيط ونديف النديف، وقد احنا في عيشة نكد والحال أغبر وعادكم فوق هذا كله تتزنطوا ومستكثرين علينا نعيش بأمان وسلام داخل هذه الخرابة اللي جالسين تتلابجوا عليها فوق رؤوسنا، ومش شايفين معاكم يوم حلو ولا عند واحد منكم مشروع دولة حقيقية، وأتحدى أي واحد منكم يقول إنه مضحي مع هذه الدولة الخربانه.

المهم وأنتم راجعين من بلاد الكفار يا أنصار الله، قعوا مسلمين وأوادم سوا، وبطلوا هداركم الفاضي، وقولوا لنا ما هو الذي تشتوه بالضبط؟ إن كنتوا تشتوا تحكموا البلاد بقوة السلاح فأنتم قد حكمتم وتحكمتم وتويزرتم وقدمتم للناس نموذج مخيف لطريقتكم في الحكم ومستحيل يقبل اليمنيون بأن تحكمهم عصابة مسلحة انقلبت على العقد الاجتماعي وأرادت أن تحكم البلد بالعيفطة والعرق وضغائن الماضي التليد.

وإذا كانت الشرعية قد استعادت 80% من الأراضي اليمنية فإنها كانت ستعود إليها في الحال وتشارك المواطنين عذاباتهم اليومية وتعيش همومهم واحتياجاتهم، ولكن أداء هذه الشرعية مفكك وضعيف وأعضاءها مجرد هاربين يعيشون في الفنادق ويلقطون دولارات وسعودي ويزورون ال80% المحررة مرة كل فترة ساع الذي يزور أرحامه في العيد ويسافر. ويكون في علمكم بأنه من المستحيل أن يقبل اليمنيون بأن تواصل هذه الشرعية الهشة مشوارها الهش بهؤلاء الشخوص الذين جربناهم من قبل، والشخوص الجدد الذين تسلقوا إليها وكانوا من قبل عطالة والآن كبروا وشموا كور أزغانهم.