الموجز

ياسر اليافعيياسر اليافعي

الإخوان.. أطماع في الجنوب وجرائم تعز!!

مقالات

2020-11-15 17:18:11

في الرياض هناك تفاهمات تجري بين الرئيس هادي والرئيس الزبيدي ولقاءات مستمرة بهدف توحيد الصف الجنوبي.

طيب من له مصلحة في تفجير الوضع في أبين بشكل مستمر؟ ابحثوا عن من يأمر القوات المتواجدة هناك بالتصعيد والهجوم وستدركون من يقف خلف هذا العبث وازهاق الارواح من كل الاطراف وانه لا يهمه جنوبا ولا شمالا بقدر ما تهمه مصلحته أو مصالح الحزب الذي ينتمي اليه أو الجماعة التي توجهه وتستغل عاطفته وربما غباءه.

أوقفوا التصعيد في أبين واتركوا فرصة للمشاورات في الرياض، فوتوا الفرصة على الاعداء واستعدوا للقادم.

* * *

الحوثيون يقتربون من مدينة مأرب ومنذ اشهر وهم يسقطون المناطق تباعاً، وحزب الإصلاح وعلي محسن الأحمر جل همهم الحفاظ على مصالحهم في المناطق النفطية بمحافظة شبوة ووادي حضرموت، والمؤسف وجدوا أدوات رخيصة جداً تنفذ اجندتهم بكل غباء.

اذا سقطت مأرب والمؤشرات تسير بهذا الاتجاه، القوات التي تتبع علي محسن في العقلة وباقي المناطق النفطية سترفع شعار الصرخة وتأمن دخول قوات الحوثي إلى شبوة ووادي حضرموت، وبن عديو يوهم الناس بأعمدة انارة تشتغل بالطاقة الشمسية على اساس انها تنمية!

إلى اهلنا في شبوة ووادي حضرموت، الأمر يحتاج صحوة شعبية شاملة لا ترهنوا مستقبل محافظاتكم لأدوات علي محسن الأحمر، 30 سنة اعتقد كانت كافية لتأخذوا منها الدروس والعبر.

* * *

تقول تعز هل هي من ضمن اليمن الكبير الذي يتغنون به؟!، ولا بس عندهم اليمن الكبير عدن لو قرحت فيها طماشة كتبوا: عاجل انفجار ضخم يهز عدن، وعدن غير قابلة للعيش فيها ومن الهذرة هذه..

للأسف ما يحدث في تعز من فوضى منذ انسحاب قوات ابو العباس يؤكد فشل مليشيا الإخوان وانتهازيتهم ويؤكد ان الحوثي سيستعيد هذه المناطق اذا اراد بأقرب وقت، هو ترك هذه المليشيا تعبث بتعز حتى تتمنى الناس عودة قواته إلى قلب مدينة تعز مجددا.

ونصيحة للنشطاء من أبناء تعز كونوا الاقرب إلى محافظتكم حتى ما تخسروا كل شيء وتقولوا حزب الإصلاح ضحك علينا..

* من صفحة الكاتب على الفيسبوك

-->