محافظ شبوة يشدد على التعامل بحزم مع محاولات إقلاق السكينة العامة

الجنوب - Monday 05 August 2024 الساعة 09:37 pm
شبوة، نيوزيمن:

شدد محافظ شبوة، عوض محمد بن الوزير، على الإدارة العامة للشرطة والأمن، بضرورة التعامل بحزم مع أي مخالفات من شأنها إقلاق سكينة المواطنين أو الإخلال بالأمن العام والإضرار بالمصالح العامة. 

ابن الوزير خلال لقائه الاثنين، مدير عام الشرطة، العميد الركن، فؤاد محمد النسي، اطلع على مستوى تنفيذ الخطة الأمنية، وأبرز المستجدات، والجهود المبذولة لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.

وأكد على ضرورة تعزيز اليقظة والحس الأمني وملاحقة المطلوبين وضبطهم، لافتا إلى أهمية تضافر الجهود بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية لضمان تعزيز مستوى الأمن والاستقرار في المحافظة وحماية مصالح المواطنين.

وأشار محافظ شبوة إلى أهمية التعاون بين الأجهزة الأمنية والعسكرية والمواطنين للإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة من شأنها تهديد أمن واستقرار المحافظة ومصالحها العامة، مجدداً التأكيد على استمرار اهتمام ودعم السلطة المحلية للأجهزة الأمنية والعسكرية وتوفير الإمكانات اللازمة لتمكينها من القيام بواجباتها على أكمل وجه في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ المصالح العامة.

من جانبه، أكد مدير عام شرطة المحافظة التزام الأجهزة الأمنية بكافة الإجراءات اللازمة لتوفير الأمن والاستقرار للمواطنين، منوهاً بدعم السلطة المحلية ودولة الإمارات لقطاع الشرطة بالمحافظة الذي أسهم في تعزيز مستوى أداء المنظومة الأمنية وحققت من خلاله عددا من الإنجازات الأمنية.