مصرع 38 حوثياً بينهم قيادي في مواجهات مع المقاومة التهامية بجبهة حيس والتحيتا

الجبهات - Friday 11 May 2018 الساعة 05:19 pm
الحديدة، نيوز يمن:

أعلن مصدر عسكري في جبهة الساحل الغربي عن مصرع 38 عنصرا من ميليشيات الحوثي، اليوم الجمعة، بينهم القيادي المدعو طه محمد عبد الرحمن الشهاري وعدد من مرافقيه في مواجهات مع قوات المقاومة التهامية في جبهة حيس والتحيتا جنوب محافظة الحديدة وسط هزائم وانهيارات كبيرة في صفوفهم بجبهات القتال كافة في جبهة الساحل الغربي.

وكشف المصدر، في تصريح نقلته وكالة أنباء اﻹمارات "وام" أن الميليشيات الحوثية لجأت إلى حالة طوارئ غير معلنة في مدينة الحديدة، دعت من خلالها إلى التبرع بالدم جراء ارتفاع أعداد المصابين والجرحى في صفوفها نتيجة الضربات الموجعة التي تلقتها.

وأوضح المصدر، أن ميليشيات الحوثي الانقلابية تلقت ضربات موجعة في مواجهات مع قوات المقاومة التهامية في منطقة القطابا الواقعة بين التحيتا والخوخة وسط انهيارات كبيرة في صفوفها لتضاف إلی سلسلة الضربات الموجعة التي تلقتها الميليشيات في الساحل الغربي بشكل عام.

وأفاد المصدر، أن مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وبإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، قصفت تعزيزات وآليات عسكرية للحوثيين في مواقع تمركزها في جبهة الساحل الغربي، وتواصل تمشيط جيوب وأوكار الحوثيين مما ألحق بهم خسائر فادحة.