المقاومة الوطنية تستكمل تجنيد دفعة جديدة من أبناء مديريات الساحل الغربي

الجبهات - Tuesday 05 June 2018 الساعة 11:00 pm
الحديدة، نيوز يمن:

أعلنت قوات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، الثلاثاء، استكمال تجنيد دفعة جديدة من أبناء مديريات الساحل الغربي ومحيطها.

ونقلت وكالة "2 ديسمبر" الإخبارية عن مصدر عسكري بقوات المقاومة الوطنية قوله "إن الدفعة الجديد تم نقلها صباح الثلاثاء من أحد معسكرات الاستقبال في الساحل الغربي إلى أحد معسكرات التدريب الخاصة لتلقي التدريبات".

المجندون عبروا من جانبهم عن اعتزازهم وفخرهم بانضمامهم إلى صفوف المقاومة الوطنية ومشاركتهم ضمن ألوية "حراس الجمهورية" في معركة الخلاص الوطني من المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً.

وأكدوا أن مناطقهم عاشت الأمرّين من المليشيات الحوثية والتي حولت مزارعهم إلى ثكنات عسكرية وحرمتهم من مصادر دخلهم، فضلا عن أنها حولت مناطقهم إلى حقول ألغام حيث لا يكاد يمر يوم دون أن يسقط ضحايا مدنيون.

الجدير بالذكر أن معسكر قوات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" يشهد إقبالاً متزايداً للمئات من الشباب القادمين من مختلف محافظات الجمهورية الراغبين بالانضمام لقوات المقاومة الوطنية في ضوء ما حققته من مساهمة فاعلة في انتصارات الساحل الغربي ضمن القوات المشتركة التي تضم إلى جانبها ألوية العمالقة الجنوبية والمقاومة التهامية.