الجيش يستكمل تحرير مديرية نعمان في البيضاء بالكامل من قبضة الحوثيين

الجبهات - Thursday 21 June 2018 الساعة 09:01 pm
البيضاء، نيوزيمن:

استكملت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي، اليوم الخميس، تحرير مديرية نعمان شمالي محافظة البيضاء بالكامل، بعد معارك متواصلة مع مليشيات الحوثي الانقلابية لليوم الثاني على التوالي.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أبطال الجيش تمكنوا اليوم، من تحرير منطقة مفرق الجريبات وحصير الجار ومنطقة عراء وقرى الغول، وصولاً إلى تحرير جبل الأشعر الاستراتيجي التابع لمديرية الملاجم والذي يطل على منطقة فضحة، وسط انهيار واسع في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.. مشيرا إلی أن قوات الجيش كانت قد أطلقت أمس الأربعاء، عملية عسكرية واسعة تمكنت خلالها وباسناد من التحالف العربي من تحرير عدد من المواقع المهمة منها "عقبة القنذع" والتي تعد من أهم المواقع الاستراتيجية بالمنطقة.

وأوضح المصدر بأن المعارك مستمرة حتى اللحظة، وأن طلائع الجيش دخلت أولى مناطق مديرية الملاجم، حيث ستلتحم جبهة نعمان آل عواض مع جبهة ناطع بمنطقة فضحة التابعة لمديرية الملاجم.

وذكر المصدر أن معارك اليوم أسفرت عن مصرع أكثر من 25 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية وجرح آخرين، فيما تمكنت قوات الجيش من القاء القبض علی 20 شخصا من عناصر المليشيات، فضلا عن تدمير مقاتلات التحالف العربي لتعزيزات ومواقع متفرقة للمليشيات.