حراس الجمهورية يوزّعون مشاهد لمقتلة جديدة لمليشيا الحوثي بمنطقة الجاح في الساحل الغربي

الجبهات - Monday 25 June 2018 الساعة 06:46 pm
الحديدة، نيوزيمن:

وزّع الإعلام العسكري التابع لقوات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، اليوم الاثنين، مشاهد جديدة لمقتلة منيت بها مليشيا الكهنوت الحوثية يوم أمس في عملية تمشيط المقاومة الوطنية لأوكارها في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة.

وتظهر المشاهد ساحة المعركة التي ابتلعت تعزيزات مليشيا الحوثي تباعاً وقد امتلأت بجثث عناصر الميليشيا.. بعد أن تركها مشرفو الحوثي وفروا هاربين، وسعوا للتغطية علی هذه المقتلة من خلال تسويق زيف انتصارات وهمية عبر قانة الكذب "المسيرة"، على أمل رفع معنويات مقاتليهم المنهارة والتغرير علی شباب آخرين للدفع بهم نحو محارق الموت.

كل هذه الجثث لقتلى تم الدفع بهم بثمن بخس لكي تحصل قناة المسيرة التابعة لمليشيا الحوثي على صورة لمدرعة تحترق ومقطع قصير تبثه في نشراتها.. ومع هذا وذاك لعنات اليمنيين تحيط بهم من كل جانب.

وكانت ميليشا الانقلاب والتمرد دأبت علی تسويق انتصارات وهمية عبر إعلامها المضلل ضمن نهج مداراة النكسات والخسائر الكبيرة والهزائم اليومية التي تمنى بها المليشيات في مختلف الجبهات سيما جبهة الساحل الغربي التي تحولت لمحرقة لقيادات وعناصر الكهنوت الحوثي في ضوء ما يسطره أبطال المقاومة الوطنية والتهامية والجنوبية من بطولات وانتصارات كاسحة في معركة الخلاص الوطني لتطهير مناطق الساحل الغربي من رجس الحوثة وجرائمهم الشيطانية.


وفيما يلي رابط الفيديو لمقتلة الحوثيين:

https://www.youtube.com/watch?v=G69R4LhLJ50