تسليم مساعدات غذائية إماراتية ل3 آلاف أسرة في الخوخة بالحديدة

متفرقات - Saturday 30 June 2018 الساعة 07:41 pm
الحديدة، نيوزيمن:

تواصل فرق الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات الإنسانية والغذائية على أهالي المناطق المحررة في محافظة الحديدة والمناطق المحيطة بها في إطار الجسر الإماراتي لإغاثة سكان الحديدة.

ووزعت فرق الهلال الإماراتي، اليوم، ثلاثة آلاف سلة غذائية، إضافة إلى السلع الأساسية على أهالي منطقتي موشج والوعرة التابعتين لمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وبحسب بيان لهيئة الهلال الإماراتي فإن المساعدات سلمت لثلاثة آلاف أسرة يبلغ إجمالي أفرادها نحو 21 ألف مواطن منهم قرابة 15 ألف طفل و3 آلاف امرأة.

وقال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي لليمن سيف الظاهري، "إن توزيع هذه المساعدات الإغاثية والسلال الغذائية على أهالي منطقتي موشج والوعرة بمديرية الخوخة يأتي ضمن جسر إغاثي بري وجوي وبحري موجه من دولة الإمارات إلى سكان محافظة الحديدة للتخفيف من وطأة معاناتهم ومساعدتهم على تجاوز المرحلة الصعبة التي يمرون بها وبما يسهم في إعادة تطبيع الأوضاع ورفع المعاناة عن كاهل سكان المناطق المحررة في الساحل الغربي لليمن بعد حصار ميليشيات الحوثي الموالية لإيران".

هذا وقد وجهت الأسر المستفيدة من المساعدات في منطقتي موشج والوعرة الشكر والتقدير لدولة الإمارات على دعمها غير المحدود للأسر اليمنية، والحرص المستمر على رفع المعاناة عن الشعب اليمني.. مثمنة الجهود التي يقوم بها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتقديم المساعدات لأبناء الشعب اليمني وللمساهمة في عودة الحياة الطبيعية إلى المدن والمناطق اليمنية بعد تحريرها من ميليشيات الحوثي.