عرس جماعي في أبين لـ 200 عريس وعروسة بدعم إماراتي

متفرقات - Saturday 30 June 2018 الساعة 08:22 pm
أبين، نيوزيمن:

أقيم في مدينة زنجبار بمحافظة أبين اليوم عرس جماعي لمائتي عريس وعروسة نظمته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي .

ويعد هذا العرس رابع عرس جماعي تنظمه هيئة الهلال الإماراتي في إطار مشاريعها الانسانية والإجتماعية الخاصة بدعم الشباب اليمني في المحافظات المحررة وفي مقدمة ذلك دعمهم لاكمال نصف دينهم و تخفيف معاناتهم جراء ارتفاع تكاليف الاعراس الانفرادية وبمايمكنهم من بدء حياة أسرية ملؤها السعادة والأمل والتفاؤل بمستقبل أفضل.

وقد حضر حفل الزفاف محافظ أبين أبوبكر حسين سالم وممثلون عن الهلال الاماراتي وعدد من المسؤولين و القيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية و أقارب العرسان وأصدقائهم وجمع غفير من المواطنين.

و اعرب العرسان في تصريحات لـ ( نيوزيمن ) عن فرحتهم وسعادتهم الغامرة بهذا العرس الميميون ، موجهين الشكر والتقدير
لدولة الامارات وقيادتها الرشيدة وذراعها الانسانية ممثلة بهيئة الهلال الأحمر علی دعم هذا الزفاف الجماعي وعلی ما تقدمه من مساعدات للشعب اليمني وماتنفذه من مشاريع تنموية وخيرية في اليمن.

وتضمنت فعاليات العرس الجماعي فقرات فنية مصحوبة بالرقصات والاهازيج الشعبية لفرقة الفنون و الرقص الشعبي التابعة لمكتب الثقافة .

و تألق الفنانان صالح أحمد البصير و الفنان نايف عوض باداء عدد من الاغاني
بالاضافة الی مشاركة فرقة الدحيف بقيادة إيهاب باضاوي بعدد من الوصلات الغنائية المتيميزة، فضلا عن مشاركة زهرات روضة زنجبار بأغنية تعبر عن الشكر والتقدير للامارات علی مشاريعها الخيرة في اليمن .