تدشين برنامج تدريبي لتنمية مهارات 40 إعلامياً في وادي حضرموت

متفرقات - Saturday 14 July 2018 الساعة 09:06 pm
سيئون، نيوزيمن:

دشن في مدينة سيئون، اليوم السبت، برنامج الدبلوم المهني في الإعلام بهدف تنمية مهارات الإعلاميين في المرافق الحكومية والخاصة بوادي حضرموت في الجوانب المهنية واللغوية.

ويشارك في البرنامج، الذي يستمر من منتصف يوليو الجاري وحتى نهاية سبتمبر القادم، "40" إعلامياً يعلمون في عدد من المرافق والمكاتب الحكومية والخاصة في وادي حضرموت.

ويتضمن البرنامج، الذي تنظمه مؤسسة العون للتنمية بحضرموت، بالتنسبق مع فرع اللجنة الوطنية للمرأة وتنفذه كلية التعليم المفتوح التابعة لجامعة حضرموت، دورات تدريبية وتطبيقات عملية لإكساب المشاركين مختلف فنون العمل الصحفي والإعلامي.

وتحدث في حفل تدشين البرنامج، نائب رئيس جامعة حضرموت للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله بابعير، وعميد كلية التعليم المفتوح بالجامعة الدكتور محمد سالم بن جمعان، بكلمتين أكدا فيهما علی أهمية تنظيم هذا البرنامج لتنمية مهارات الإعلاميين المشاركين في جوانب اللغة العربية ومهارات الصحافة والإعلام بما يسهم في تحسين وتطوير أدائهم المهني، ويمكنهم من إيصال رسالتهم على أكمل وجه.

وحثا الإعلاميين المشاركين في البرنامج علی الاستفادة المثلی من الدورات التدريبية والتطبيقات العملية التي يتضمنها البرنامج بما يحقق الأهداف المنشودة منه لتطوير قدراتهم ومهاراتهم الذهنية والمهنية والعلمية في سبيل الارتقاء بأدائهم والاضطلاع بدورهم الإعلامي علی الوجه الأكمل.