الاحتفال بتخريج الدفعة السادسة من الجامعة اللبنانية بعدن

متفرقات - Thursday 27 September 2018 الساعة 06:44 pm
عدن، نيوزيمن:

احتفلت الجامعة اللبنانية الدولية في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، بتخريج الدفعة السادسة من طلابها والبالغ عددهم 79 خريجاً وخريجة.

وفي الحفل الذي حضره وزير التعليم العالي الدكتور حسين باسلامة، ألقی نائب وزير التعليم العالي الدكتور خالد الوصابي، كلمة هنأ فيها الخريجين، مشيداً بالجهود التي بذلت لتأهيلهم ليصبحوا رافداً من روافد التنمية.

وأكد الدكتور الوصابي اهتمام وزارة التعليم العالي بخريجي الجامعات الخاصة، وحرصها ودعمها للراغبين منهم في مواصلة دراساتهم العليا.

في حين تحدث رئيس الجامعة اللبنانية في اليمن رضا هزيمة، عن الجهود التي بذلت لتأهيل طلاب وطالبات هذه الدفعة في تخصصات صيدلة سريرية، مختبرات، إدارة أعمال دولية، هندسة ومعدات طبية، تقنية المعلومات، جرافيك، ديكور داخلي... وغيرها من التخصصات التي تلبي احتياجات سوق العمل المحلي في اليمن وفي العاصمة عدن على وجه التحديد، متمنياً للخريجين والخريجات مستقبلاً زاهراً.

المدير الأكاديمي للجامعة اللبنانية بعدن الدكتور اسكندر عبدالستار، استعرض إنجازات فرع الجامعة بعدن خلال السنوات الماضية.

وحث الخريجين على مواصلة الاطلاع المعرفي وبذل المزيد من الجهود لما فيه خدمة الوطن والمجتمع واستمرار تواصلهم مع الجامعة التي ستظل مرجعاً لهم في كل الأوقات.

وفي ختام الحفل قام وزير التعليم العالي ونائبه والمدير الأكاديمي للجامعة اللبنانية بتكريم أوائل الخريجين وتوزيع شهادات التخرج على خريجي الدفعة السادسة.