تسليم 186 طناً من المساعدات الطبية السعودية لمكتبي الصحة بعدن والحديدة

متفرقات - Sunday 30 September 2018 الساعة 10:03 pm
عدن، نيوزيمن:

سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم، في عدن 186 طنا من المحاليل الوريدية مقدمة لمكتبي الصحة في محافظتي عدن والحديدة.

وجرت عملية التسليم بحضور المنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه ووكيل وزارة الصحة الدكتور صالح هشلة ومدير مركز الملك سلمان بعدن صالح الذيبان.

وعقب التسليم أوضحت مدير عام مركز الامداد الدكتورة سعاد ميسري أن شحنة المحاليل الوريدية، سيتم توزيعها علی مكتبي الصحة بمحافظتي عدن والحديدة.. مشيرة إلى أن هذه الشحنة مكملة لبقية الشحنات الطبية والدوائية من المحاليل الوريدية العاجلة للمراكز الطبية والمستشفيات في المحافظتين.

بدوره قال مدير عام مكتب الصحة بمحافظة الحديدة الدكتور علي الأهدل "إن المحاليل الطبية سوف يتم توزيعها على المرافق الصحية في أربع مديريات وهي الدريهمي والخوخة وحيس والتحيتا"، لافتا الی أن هذه المساعدات الطبية تساهم بشكل متميز في تعزيز قدرات وامكانيات المراكز الصحية لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين وتحديدا أصحاب الغسيل الكلوي.

وأعرب الأهدل عن الشكر باسمه ونيابة عن أبناء محافظة الحديدة للمملكة العربية السعودية على كل ما تقدمه من دعم متواصل للشعب اليمني الذي يواجه تحديات كبيرة نتيجة الحرب التي أشعلها الانقلابيون الحوثيون.