التحالف يقصف معسكراً سرياً للحوثيين شرق باجل.. والقتلى بالعشرات

الجبهات - Wednesday 31 October 2018 الساعة 03:32 pm
الحديدة، نيوزيمن، خاص:

قتل عشرات المسلحين الحوثيين، يوم الأربعاء، في غارات لمقاتلات التحالف العربي غربي اليمن، حسبما أفاد مصدر وشهود عيان لـ"نيوزيمن".

وأفادت مصادر ميدانية، أن الغارات استهدفت معسكراً تدريبياً سرياً تابعاً لميليشيا الحوثي، في منطقة الحمراء بمديرية "حفاش" التابعة إدارياً لمحافظة المحويت، والمحاذية لمديرية باجل بالحديدة.

وقالت المصادر إن مقاتلات التحالف استهدفت بعدة غارات معسكراً سرياً للحوثيين في منطقة الحمراء شرق مدينة باجل، مؤكدة مقتل وإصابة العشرات.

وفيما لم تتضح بعد حصيلة دقيقة بأعداد القتلى الحوثيين، إلا أن المصادر أكدت مصرع العشرات، لافتة إلى أن مجاميع حوثية كبيرة متواجدة داخل المعسكر السري لحظة القصف.

وجاء قصف المعسكر، عقب ساعات فقط من شن مقاتلات التحالف سلسلة غارات مفاجئة على معسكر تدريبي للحوثيين في مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة.

وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء، أفادت مصادر ميدانية بمصرع العشرات من مسلحي الحوثي بغارات للتحالف على معسكر تدريبي سري في المراوعة.

وتتزامن تلك الغارة مع أنباء عن استقدام الميليشيا الحوثية تعزيزات إلى داخل مدينة الحديدة ومحيطها، ونشرهم مسلحين إضافيين فوق أسطح المباني في عدد من شوارع المدينة.