استهداف جوي لتعزيزات حوثية.. "محور بيحان" يوسع السيطرة في الملاجم وناطع

الجبهات - Monday 05 November 2018 الساعة 07:02 pm
البيضاء، نيوزيمن، خاص:

‏سيطرت وحدات عسكرية من محور بيحان المسنودة من مقاتلات التحالف العربي، على جبل الحمراء الاستراتيجي، عقب معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.

وقال مصدر عسكري لنيوزيمن، إن معارك عنيفة اندلعت في اليوم الرابع من العملية العسكرية الواسعة التي تنفذها قوات الجيش، الاثنين 5 نوفمبر 2018، عقب هجوم شنته القوات الحكومية على مواقع لمليشيا الحوثي في جبهات الملاجم بمحافظة البيضاء.

وقال إن وحدات عسكرية من ألوية بيحان اقتحمت، اليوم الاثنين، مواقع المليشيا في منطقة ساحة بمديرية ناطع. واندلعت اشتباكات عنيفة أسفرت عن مصرع وجرح عدد من المليشيا الحوثية.

وأضاف المصدر أن طيران التحالف ساند قوات الجيش بشن غارات استهدفت مستودع أسلحة للمليشيا الحوثية وأطقما تحمل رشاشات عيار 23 وافرادا وذخائر تابعة للمليشيا الاتقلابية في جبهة الملاجم ومازال التحليق بسماء المنطقة مستمر.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين دكت مقاتلات التحالف تعزيزات بشرية كبيرة لمليشيا الحوثي في مفرق العريف على طريق الشيره كانت في طريقها لتعزيز جبهاتها المتهاوية في الملاجم، وأدت الغارات إلى تدمير 3 أطقم حوثية ومصرع من كانوا على متنها كما شنت سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتحصينات للمليشيات الحوثية في اليسبل والسبيع في جبهة قانية.