أسماء قيادات محاور وجبهات حوثية قُتلت في البيضاء خلال 48 ساعة

الجبهات - Saturday 10 November 2018 الساعة 08:23 pm
البيضاء، نيوزيمن، خاص:

أكد مصدر عسكري بجبهة الملاجم، مصرع ما لا يقل عن 21 مسلحاً حوثياً بينهم قيادات ميدانية ومشرفو مجاميع وأسر عدد آخر خلال ال 48 ساعة الماضية في المعارك التي خاضتها وحدات عسكرية من ألوية محور بيحان التي تنفذ عملية عسكرية لتحرير المحافظة من مليشيا الحوثي.

وحصل نيوزيمن على أسماء عدد من تلك القيادات التي لقيت مصرعها وهم: مشرف العمليات الخاصه بمحور البيضاء في مليشيا الحوثي المكني ابو الاشتر العفاد، والقيادي الميداني ابو مالك حيدره مشرف محور ناطع، والقيادي الميداني ابو غانم الخدروش قائد محور قيفه، والقيادي ابو منيف المغربي قائد مربع جبل دير الاستراتيجي، والقيادي ابو الحسنين مشرف الفرق الهندسية بناطع.

وتركزت الاشتباكات –بحسب المصدر- في أجزاء من جبال البياض بجبهة الملاجم، حيث تلقت المليشيات ضربات موجعة وانهيارا في صفوفها.

وأضاف أن وحدات المدفعية بمحور بيحان شنت، منتصف ليل الخميس، قصفا عنيفا على مواقع وتحصينات المليشيا الحوثية شرق المديرية، تلته مواجهات في شعب لبان ووادي فضحة شرق مديرية الملاجم واشتباكات متقطعة في كل من منطقة إعشار وسلسلة جبال ظهر البياض جبهة الملاجم. فيما تمكنت قوات الجيش في محور البيضاء من كسر هجوم شنته مليشيا الحوثي الانقلابية في الساعات الاولى من فجر الخميس على مواقع قوات الجيش في جبل دير في مديرية الملاجم محاولة استعادة المواقع التي خسرتها خلال الايام الماضية لكن دون جدوى.