قائد بألوية حراس الجمهورية: تضحيات أبطال القوات الإماراتية غيَّرت موازين المعركة ضد الحوثيين

الجبهات - Friday 30 November 2018 الساعة 02:44 pm
عدن، نيوزيمن:

أوضح القائد العسكري بقوات المقاومة الوطنية (ألوية حراس الجمهورية) العميد سمير حسن، أن الدور الكبير الذي مارسته القوات المسلحة الإماراتية على صعيد العمليات العسكرية ضمن التحالف العربي في اليمن، كان له الأثر الفاعل في حسم كثير من المعارك وتسطير ملاحم بطولة وتضحية ضد المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران.

وقال العميد سمير حسن، في تصريحات نقلتها بوابة العين الإخبارية، إن القوات المسلحة الإماراتية سطرت ملاحم بطولية عظيمة منذ اليوم الأول لمشاركتها ضمن تحالف دعم الشرعية في اليمن.

مضيفاً إن "أبطال الإمارات سجلوا، خلال العام الجاري، ملحمة تعد أهم المعارك ضد مليشيا الحوثي.. بطولات شهداء الإمارات قصص عظيمة من التضحية والفداء والإقدام والشجاعة في كل المناطق والجبهات اليمنية".

وتزامناً مع إحياء دولة الإمارات مناسبة "يوم الشهيد" قال القائد في ألوية حراس الجمهورية، "القوات الإماراتية غيرت بدماء شهدائها موازين المعركة ضد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.. دماء الشهداء طهرت الجزء الأكبر من أذرع إيران المتمثلة في المليشيات الإرهابية".

ولفت إلى محورية "الدور الإماراتي في عمليتي الحزم والأمل، فقد شيد بدماء الشهداء من قواته حائط حماية للملاحة ضد شحنات إيران المهربة لمليشيا الحوثي".