العولقي: عملية "الجبال البيضاء" تؤكد مقدرة أبناء شبوة على تصفيتها من الإرهاب

الجبهات - Wednesday 27 March 2019 الساعة 08:33 am
شبوة، نيوزيمن:

قال الشيخ صالح بن فريد العولقي، عضو الهيئة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، إن عملية الجبال البيضاء ضد القاعدة في نصاب ومرخة وخورة ومناطق غربي شبوة، تؤكد هذه العملية والعمليات التي سبقتها الدور الرائد لدولة الإمارات العربية المتحدة وتصميمها على محاربة التنظيمات الإرهابية وتصفيتها من محافظتنا، وهو دور سوف تسجله أجيالنا عرفاناً وشكراً لها ولقيادتها.

وأضاف الشيخ العولقي، إن هذه العملية النوعية، التي شاركت فيها كل محاور النخبة الشبوانية، تؤكد أن أبناء شبوة قادرون على الدفاع عن محافظتهم وتصفيتها من الإرهاب وغير الإرهاب.

وقال العولقي، في بيان، إنني في هذا المقام لا أجد كلمات الشكر والثناء التي تليق بدولة الإمارات وتعطيها حقها وعظيم دورها في محاربة الإرهاب في الجنوب عامة وفي شبوة خاصة، وكذا دورها الرائد في تجنيد أبناء شبوة وتدريبهم وتجهيزهم بكل المعارف القتالية والمعدات العسكرية.

وأضاف، إن الفضل بعد الله سبحانه للإمارات في تأسيس هذه القوة الجنوبية، التي هي -بالتأكيد- إحدى ركائز جنوب المستقبل كامل السيادة على أرضه، وهي قوة تمثل ندية شبوة وشراكتها في تأسيس مستقبل الجنوب القادم.

وقال العولقي، استبشر أهالي شبوة الخير بهذه العملية الناجحة لاقتلاع الإرهاب من شبوة، والتي تمت تحت إشراف وقيادة أولاد زايد الخير، وذلك يدل على عمق وجسامة مسؤوليتهم التي ينجزونها في الجنوب لتصفيته من قوى الشر والإرهاب حتى تنعم شبوة وبقية المحافظات بالأمن والأمان والاستقرار.