استشهاد 4 جنود من "كتيبة الحضارم" بسيئون والسلطة المحلية تتعهد بالقصاص من الجماعات المارقة

متفرقات - Tuesday 02 April 2019 الساعة 06:16 pm
سيئون، نيوزيمن:

نعت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء استشهاد أربعة جنود من أفراد كتيبة المهام الخاصة "كتيبة الحضارم" في المنطقة العسكرية الأولى.

وقال بيان تلقاه نيوزيمن، إن الجندي عوض صالح عوض التميمي، والجندي زكريا كرامة مطران باحميش، والجندي سعيد صالح سعيد باقرينون، والجندي سعيد عوض برك بافريج، من أفراد كتيبة المهام الخاصة "كتيبة الحضارم" تعرضوا لهجوم إرهابي جبان، صباح اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2019، في منطقة سوم بن همام بمديرية سيئون وهم يؤدون واجبهم الوطني والعسكري في مرافقة أحد طواقم توزيع الإغاثة على المواطنين.

مضيفاً إن الجنود الأربعة التحقوا بكوكبة الشهداء الأبرار ممن سبقوهم دفاعاً عن الدين والوطن وحضرموت وانتصاراً لإرادة الشعب وحقه في الحياة والحرية والعدل والاستقرار الدائم.

وقال البيان "برحيل الشهداء الأبرار فإن الوطن وحضرموت تحديدا قد خسرت جنوداً تميزوا بالشجاعة والتضحية والفداء في سبيل أداء واجبهم العسكري منذ اللحظة الأولى التي أدوا فيها القسم العسكري ولم يحيدوا عن هذا الواجب الديني والوطني."

واستنكرت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء بشدة الهجمات الإرهابية الجبانة التي تقوم بها عناصر الإرهاب والشر، مستهدفة من خلالها الجنود الأبطال من أبناء حضرموت وقاصدة زعزعة الأمن والاستقرار وفرض حالة من اليأس في أوساط المجتمع الحضرمي.

وقالت السلطة المحلية "نشدد على عزمنا المضي قدماً في معركة الدفاع عن الوطن وحماية حاضر ومستقبل حضرموت والحفاظ على أمنها واستقراراها ومعنا كل الأجهزة الأمنية والعسكرية والاستخباراتية والأشقاء في دول التحالف العربي على رأسهم المملكة العربية السعودية وكل أبناء حضرموت الشرفاء والأبطال في تصفية هذه الجماعات المارقة والعابثة بأمن حضرموت."

مجددة الوعد "بالقصاص المستوجب لكل المجرمين وأذنابهم، وحتماً سينالون جزاءهم الرادع عاجلاً أو آجلاً جرّاء ما اقترفوه".