المدفعية والرشاشات تلهب خطوط التماس في مدينة ومديريات الحديدة

الجبهات - Thursday 11 April 2019 الساعة 10:03 pm
الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

تواصَل قصف المليشيات الحوثية بأسلحة مختلفة وقذائف المدفعية على مديريتي حيس والتحيتا ومنطقة الجبلية جنوب الحديدة، مع تصعيد الخروقات والتحركات في الجاح تزامناً وقصف بالقذائف والنيران الرشاشة والمعدلات داخل مدينة الحديدة نهار ومساء الخميس 11 أبريل 2019.

واستهدفت المليشيا، مساء الخميس، بقذائف بي 10 الأحياء السكنية المحررة في شارع صنعاء بحسب مصدر عسكري، عقب تصعيد شامل على كافة خطوط التماس بشارع صنعاء ظهيرة الخميس وفقاً لإعلان مصدر عسكري في المقاومة الوطنية في وقت سابق.

ورصد الإعلام العسكري بالمقاومة الوطنية نحو 10 مرات من التحركات والخروقات واستهداف قرى المرازيق ومواقع المقاومة المشتركة في الجاح يوم الخميس باستخدام الأسلحة الرشاشة والمتوسطة عيارات مختلفة، إضافة إلى تحرك مجاميع من المليشيات صوب الجاح.

ومنذ صباح الخميس استهدفت المليشيات بالأسلحة الرشاشة والقذائف الأحياء المحررة ومواقع المشتركة في شارع صنعاء داخل مدينة الحديدة.

وأعلنت قوات العمالقة، مساء الخميس، تجدد القصف على مواقعها في كل من مديريتي حيس والتحيتا ومنطقة الجبلية. وأشار مصدر عسكري إلى استخدام أنواع القذائف والأسلحة المتوسطة في القصف على الأحياء السكنية ومواقع القوات في حيس والتحيتا وتكثيف القصف في الجبلية جنوب التحيتا.