موقف جديد لعارف جامل يكشف المؤامرة على السلفيين بتعز

متفرقات - Sunday 05 May 2019 الساعة 10:37 am
تعز، نيوزيمن:

اعتبر وكيل محافظة تعز، عارف جامل، وجود كتائب أبي العباس في مدينة تعز عائقاً أمام استكمال تحرير المدينة، في موقف غريب من مسؤول حزبي وحكومي كبير كان شاهداً على التضحيات التي قدمتها كتائب أبي العباس أثناء تحرير مساحة واسعة من المناطق المحررة داخل المدينة.

وكشف منشور دوَّنه جامل على صفحته في فيس بوك، أن الحرب على المدينة القديمة وتهجير السلفيين كانت مؤامرة متفقاً عليها من قيادات المحافظة المحلية والعسكرية المنتمية لحزب الإصلاح ومعها الوكيل جامل والمحافظ أيضاً.

وقال عارف جامل في منشوره: بعد إزالة التوتر وانتقال قوات كتائب أبو العباس من وسط المدينة إلى الكدحة، لم يعد هناك أي مبرر للمحافظ وقائد المحور ومدير الأمن من التوجه نحو تحرير حقيقي لأجزاء المحافظة.

وأضاف: سوف تصطف معهم جميع القوى المختلفة في الوقت نفسه يوازيه عمل أمني مؤسسي يعيشه المواطن واقعاً ملموساً ويفرض فيه القانون على الجميع وتبدأ خطواته بإعادة ترتيب عمل اللجنة الأمنية وتنفيذ قراراتها وانضباط اجتماعاتها، كون اللجنة الأمنية لم تجتمع سوى مرتين أو ثلاث مرات منذ تغيير المحافظ السابق، رغم الوضع الأمني المترهل.

وأكد جامل، أن استكمال التحرير وتعزيز مؤسسات الدولة وعلى رأسها الأمنية، إذا لم يتلمسها أبناء تعز فإنهم سيخرجون بمسيرات سلمية ليقولوا كلمتهم.