كتائب أبي العباس تدين مداهمة حشد الإخوان للمنازل واختطاف الأفراد

متفرقات - Wednesday 08 May 2019 الساعة 11:37 pm
تعز، نيوزيمن:

أدانت كتائب أبي العباس المنضوية في اللواء 35 مدرع مداهمات مليشيات الحشد الإخوانية لمنازل قيادات وأفراد الكتائب في المدينة القديمة جنوب مدينة تعز وسط اليمن.

وقالت كتائب أبي العباس، في بلاغ صحفي -تحصل نيوزيمن على نسخة منه- إن المداهمات الإخوانية مستمرة لمنازلهم منذ خروجهم من تعز القديمة "حقناً للدماء وبضمانات عديدة بحفظ الحرمات والحقوق".

ولفتت كتائب أبي العباس إلى مداهمة المليشيات الإخوانية منزل رئيس عملياتها محمد رشدي، فجر الأربعاء، واعتبرتها مخالفة للقوانين وتجاوزا فاضحا لما أقرته لجنة التهدئة.

وأضاف البيان، يحث اتفاقهم مع لجنة التهدئة على: "ضرورة حفظ الأمن والاستقرار داخل المدينة القديمة وحماية الأعراض والممتلكات وعدم مداهمة المنازل فيها، وحمل مدير شرطة المحافظة كامل المسؤولية عن أي أعمال من هذا النوع أمام وزير الداخلية والسلطة المحلية".

وحملت الكتائب مليشيات الحشد الشعبي الإخوانية، ومدير شرطة المحافظة المسؤولية الكاملة عما يحدث، وتعهدت بمحاكمة المتورطين بالاعتداءات والانتهاكات التي تطال المواطنين والمنازل في تعز القديمة.

كما عبرت كتائب أبي العباس عن إدانة ما تقوم به نقطة الهنجر التابعة للشرطة العسكرية الخاضعة لمليشيات الحشد الشعبي من اعتداءات واختطافات ومضايقات تطال أفراد الكتائب وكان آخرها الجمعة الماضية باختطاف اثنين من أفرادهم.

وأردف البيان: "نحمل قيادة المحور المسؤولية الكاملة عن هذه الاعتداءات ونؤكد بأننا ماضون في استعادة حقوقنا بكل الطرق الممكنة".