الأكحلي ينفذ حملة تعيينات إصلاحية في أمن تعز

متفرقات - Thursday 09 May 2019 الساعة 12:51 am
تعز، نيوزيمن:

يواصل منصور الأكحلي، مدير أمن محافظة تعز، تنفيذ مهمته في أخونة مؤسسات الأمن في تعز بكل إخلاص بعد أن تحمل مسؤولية الظهور كقائد للعملية العسكرية ضد المدينة القديمة وأحياء جنوب تعز.

مؤخراً بدأ الأكحلي شرعنة انضمام أعداد كبيرة من عناصر حزب الإصلاح، بينهم عناصر من الحشد الشعبي تم تدريبهم في مراكز التدريب في يفرس وجبل صبر، وذلك بإلحاقهم بقوام القوات الأمنية في المحافظة.

وأنجز الأكحلي ومن خلفه الإصلاح تخرج دفعتين من عناصر الحزب المنضمين حديثاً للأمن خلال مدة قصيرة في سباق حقيقي مع الوقت خشية أن تتم الإطاحة بالأكحلي من منصبه بعد أن أثبت فشله في إدارة الملف الأمني في المحافظة.

ويعمل الأكحلي والإصلاح على إزاحة كل عناصر الأمن السابقين واستبدالهم بأفراد ينتمون إلى للحزب وكذلك تعيين عناصر إخوانية تم ترقيمها ومنحها رتباً كبيرة في أقسام الشرطة وإدارات الأمن بترشيحات من الإصلاح.

وشملت تعيينات الإصلاح عبر منصور الأكحلي بعد قسم شرطة الباب الكبير وقسم باب موسى تعيين عادل عبدالعزيز مديراً لقسم صينة، وهو أستاذ تربوي ليس له علاقة بالعمل الأمني.

كما تم تعيين الأستاذ مزهر الأديمي مديراً لقسم الجمهوري وتعيين معلم آخر رئيسا لقسم التحقيقات في الرقابة والتفتيش، وهي أهم إدارة للرقابة على أداء القيادات الأمنية.

كما عين الأكحلي عناصر إصلاحية في مناصب أمنية بأقسام الشرطة وإدارات الأمن في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية استباقاً لأي عملية تحرير للمحافظة.