تحولات كبيرة لمصلحة مقاومة آل حميقان والعمالقة في الزاهر بالبيضاء

الجبهات - Sunday 26 May 2019 الساعة 09:17 pm
البيضاء، نيوزيمن، خاص:

‏تكبدت مليشيات الحوثي، ذراع إيران في اليمن، الأحد 26 مايو/أيار 2019م، عدداً من القتلى والجرحى في صفوفها إثر هجوم شنته مقاومة آل حميقان مسنودة بقوات العمالقة تكلل بتطهير عدد من المواقع في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.

وقال مصدر ميداني لنيوزيمن، إن الهجوم الذي شنته آل حميقان والعمالقة تركز على مواقع تتمركز فيها الميليشيات الحوثية في غول ابن سواد وغول قربة بمديرية الزاهر.

وأكد المصدر تحرير وتطهير عدة مواقع كانت تتمركز بها الميليشيات منها مواقع التبة الحمراء وقربة والقناصين الذي كان العدو الحوثي يستهدف من خلاله خط إمداد الجبهة ويستهدف منطقة الحبج السكنية.

وأضاف إن المعارك التي استمرت 7 ساعات أسفرت عن مقتل وجرح عدد كبير من مليشيات الحوثي وأسر أحد القناصين كان متمركزاً في موقع القناصين، مشيرة إلى مرور طقمين للمليشيات محملين بجثث قتلاها.

إلى ذلك تواصل مليشيات الحوثي انتهاكاتها بحق المدنيين بقصف مدفعي يطال منازلهم في محافظة البيضاء.

وقال مصدر عسكري بمحور بيحان، إن طفلة أصيبت بشظايا مقذوفات أطلقتها مليشيات الحوثي، مساء السبت، على منازل المواطنين في منطقة الغول بمديرية نعمان.

وأضاف إن الطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات أصيبت جراء ذلك القصف المتعمد مما أثار غضب المواطنين في مديرية نعمان وتحديداً منطقة الغول الذين لم يكن لهم ذنب سوى أنهم رفضوا الخنوع والخضوع للمليشيات.