الحمادي شدد على "مثالية" ريف تعز أمنياً وأكد: ذاهبون إلى الانتصار لا الانكسار (فيديو)

الجبهات - Saturday 08 June 2019 الساعة 11:00 am
تعز، نيوزيمن، خاص:

أكد العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، في كلمة توجيهية لأفراد ومنتسبي اللواء، خلال جولة معايدة على أفراد اللواء 35 المنتشرين في عدد من المواقع والمناطق، على "التعامل مع المواطنين بكل إخلاص واحترام، لأنكم وُجدتم هنا من أجل حمايتهم وليس من أجل إرهابهم أو إذلالهم".

مؤكداً على استمرارية الحفاظ على ريف تعز منطقة مثالية على مستوى اليمن لجهة الأمن والانضباط في كل اليمن، متعافية من حوادث الاغتيالات "رغم أنه يراد نقل الاغتيالات إلى هذه المناطق". وقال: لا يوجد قاتل قتل وهرب دون أن نصل إليه.

> جبهة الثقافة تهزم قوى التطرف.. مهرجان "آنستنا ياعيد" في ريف الحجرية بتعز (صور)

وأردف العميد الحمادي: "كم قضايا قُيدت ضد مجهول في مناطق انتشار اللواء35؟ بذلنا كل الجهود، لم نطلب أجرة لطقم أو لعسكري أو قيمة وقود للأطقم".

مشدداً: "السمعة لا بد أن تظل طيبة عند كل مواطن من أبناء الحجرية وفي كل المناطق التي أنتم تنتشرون فيها".

وأوصى منتسبي اللواء 35 "بالأخوة والزمالة وإنكار الذات، لا تتزاحموا أو تتنافسوا بينكم البين، لا القيادات ولا الأفراد".

كما أوصى بالتزام وتنفيذ أوامر القيادات المعينة من قيادة اللواء، وقال "من لا ينفذ أوامر قياداته جالب للفشل وللهزيمة وللانكسار".

وأكد أن اللواء 35 دائماً ذاهب إلى الانتصار وليس إلى الانكسار أو الانهزام.

> الحمادي يعلن استعداده ترتيب وتأمين عرض فيلم "10 أيام قبل الزفة" في التربة

وقال مخاطباً منتسبي اللواء "المعنويات يجب أن تكون عالية وقوية، لا تهتزوا من أي إشاعات أو بلبلة، الحرب النفسية أو الإشاعات والدعايات التي توجه ضد اللواء 35 كثيرة، لا تبالوا فيها".

وشدد قائد اللواء 35 بالقول: "ليس أمامنا أي عدو داخل تعز، عدونا الحوثي والمليشيات الانقلابية فقط، عدونا الذي يعكر الأمن والاستقرار ويعكر صفو المجتمع، الذي يقتحم البيوت وينهبها ويحرقها، الذي يقتل النفس التي حرمها الله. لا يوجد معنا عداء مع أحد".

وأكد: "لا حزبية في الجيش" طبقاً للقانون ولمخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

وقال الحمادي: "لا تمارسوا الحزبية وأنتم في المؤسسة العسكرية في اللواء 35، نحن فخورون بكم كلكم من أي انتماءات: ناصري، اشتراكي، إصلاحي، مؤتمري... لكن عندما دخلت المعسكر اترك بطاقة الحزب".