مقاتلات التحالف وصاروخية المقاومة تدمر مقار قيادة وأسلحة حوثية في الضالع

الجبهات - Saturday 08 June 2019 الساعة 06:54 pm
الضالع، نيوزيمن، خاص:

استهدفت قوات المقاومة الجنوبية قيادة العمليات الحوثية ومخزن أسلحة شمالي غرب الضالع، ودكت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية أهدافاً وقدرات حوثية، بينما يتخبط الإرباك المليشيات المنهارة تحت الضربات التي امتدت يوم السبت إلى ما بعد جبهة تورصة بالأزارق وتوغلا في ماوية تعز.

أغارت مقاتلات التحالف العربي، السبت 8 يونيو 2019، على أهداف ومواقع للمليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، محققة إصابات مباشرة، حيث ضربت قبل ظهر السبت، قدرات عسكرية للحوثيين في جبهة حجر غرب الضالع.

> إرباك يتخبط الحوثيين و ملاحقتهم إلى ماوية تعز

ونقل مراسلا نيوزيمن في قعطبة وحجر، معلومات متطابقة، وفقاً لمصادر ميدانية وعسكرية في المقاومة الجنوبية، أن المقاتلات وجهت ضربات ناجحة على أهداف حوثية في حجر غرب قعطبة.

ودمرت الغارات: بطاريات إطلاق صواريخ كاتيوشا في حبيل الكلب شرق مدينة الفاخر. مدفع 120 ودكت تجمعات حوثية في منطقة الجب وعربة pmp ودك تجمعات حوثية في مزارع القحيزة غرب باجة.

وعلى صلة استهدفت مدفعية وصاروخية المقاومة والقوات المشتركة، في شمال الضالع، مقر قيادة عمليات المليشيات الحوثية في منطقة عويش (2 كم شمال باجة)، ومخزنا للأسلحة اتخذته المليشيات في منزل تابع للشيخ أبو ميثاق، كما اتخذته مقراً لإدارة عملياتها العسكرية.